محمد الشناوي
محمد الشناوي


لماذا حضر محمد الشناوي حفل زفاف أفشة| فيديو

رياض محمد جعيصة

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 08:29 م

حرص الحارس محمد الشناوي، لاعب النادي الأهلي، على حضور حفل زفاف محمد مجدي أفشة، نجم الفريق، المقام حاليا في أحد الفنادق في التجمع الخامس.

ويحتفل اليوم الخميس، محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بزفافه في أحد الفنادق الشهير في التجمع الخامس.

وغاب محمد الشناوي عن مرافقة بعثة النادي الأهلي، المسافرة إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني، بسبب تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022. 

 

 

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة منذ قليل، على متن طائرة خاصة في طريقها إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني مساء بعد غد السبت في ذهاب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس في ملعب التتش وبعدها أعلن الجهاز الفني للفريق قائمة اللاعبين التي تسافر إلى النيجر وضمت ١٩لاعبًا هم:

«علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة