أمير رمسيس
أمير رمسيس


أمير رمسيس: مهرجان الجونة يختار أفلامًا تناقش فكرًا جديدًا

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 09:13 م

تحدث المخرج  أمير رمسيس، عن معايير اختيار الأفلام التي ستعرض خلال الدورة الخامسة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي انطلقت فعالياته منذ قليل، ويستمر مهرجان حتى 22 من أكتوبر الجاري.

وقال أمير رمسيس، خلال لقائها ضمن برنامج ON على هامش فعاليات مهرجان الجونة، إن هناك كثيرا من المفاجآت في الدورة الخامسة لمهرجان، مشيرًا أن اختيار الأفلام كانت أسهل وأدق بشكل كبير عن دورات الأخرة.

وتابع أمير رمسيس إن مهرجان الجونة صنع اسم مع شركات الإنتاج الدولية بشكل كبير حتى هناك رغبات في عرض الأفلام بالجونة، موضحًا أن المهرجان يختار أفلاما تكشف فكرا جديدا، مردفا: أيضًا الأفلام المصرية المشاركة بالمهرجان متحمس لها وهتنال إعجاب الجمهور.

يستضيف مهرجان الجونة في دورته الخامسة العديد من النجوم في مصر والوطن العربي، يزيد عددهم عن 60 نجمًا، منهم الفنانة يسرا اللجنة الاستشارية بالمهرجان ومنة شلبي ونادين نسيب نجيم وأروى جودة ومنة شلبي ومنى زكي ونيللي كريم والمخرجة إيناس الدغيدي ويسرا اللوزي وأحمد داود وعلا رشدي وأحمد داش وهنا شيحة وآسر ياسين وهدى المفتي وناهد السباعي وهاني رمزي وسيد رجب وباسل الخياط وهدى الإتربي وآدم الشرقاوي وعمر الشناوي ومريم الخشت ومحمود الليثي وتارا عماد وأحمد فهمي ومحمد فراج وبسنت شوقي ووعلي قاسم ومحمد حاتم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة