محمد رمضان وميس حمدان
محمد رمضان وميس حمدان


ميس حمدان موديل راقصة بأغنية محمد رمضان بمهرجان الجونة

أحمد السنوسي

الخميس، 14 أكتوبر 2021 - 11:57 م

شاركت الفنانة ميس حمدان، في الاستعراض الذي قدمه محمد رمضان على المسرح، كموديل خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وقدم الفنان محمد رمضان، منذ قليل، الأغنية الرسمية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، بعنوان جو البنات، بمشاركة ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

وكان محمد رمضان قد طرح الأغنية عبر جميع المنصات السمعية، حيث تحمل اسم جو البنات، ومن المقرر طرح الفيديو قريبًا.

يحظى مهرجان الجونة السينمائي باهتمام كبير من الجمهور المصري والعربي، وتُقدم الحفل الإعلامية ناردين فرج، التي نالت شُهرة كبيرة خلال الفترة الماضية عقب مشاركتها في عديد الأحداث الكبيرة، كان آخرها نقل المومياوات الملكية، والتي قدمتها بشكل رائع، بينما تقدم حفل الختام الإعلامية جاسمين طه.

يحرص زوار مهرجان الجونة السينمائي ونجومه، على حضور الأفلام التي يقدمها المهرجان في دورته، إذ يقدم المهرجان هذا العام، 37 فيلمًا روائيّا طويلًا و15 فيلمًا وثائقيًّا و23 فيلمًا قصيرًا، كما يقدم 6 أفلام ضمن برنامج العروض الخاصة.

ومن بين الأفلام التي يعرضها المهرجان فيلم عَلي صوتك للمخرج المغربي نبيل عيوش، وفيلك أسوأ شخص في العالم، للمخرج يواكيم ترير، البحر أمامكم، للمخرج إيلي داغر، وفيلم مقصورة رقم 6، للمخرج الفنلندي يوهو كوسمانين، وفيلم واقعة للمخرجة الفرنسية اُودري ديوان، وفيلم ذات مرة في كالكوتا، للمخرجة أديتيا فيكرام، وفيلم ثانية واحدة للمخرج الصيني زانج بيمو، وكوستا برافا للمخرجة اللبنانية مونيا عقل.

كما تضم قائمة الأفلام المعروضة 7 أفلام مصرية من بينها فيلم ريش للمخرج عمر الزهيري، وأميرة للمخرج محمد دياب الحاصل على ثلاث جوائز من مهرجان البندقية، وقمر 14 للمخرج هادي الباجوري، وفيلم العودة، للمخرجة سارة الشاذلي، وفيلم كباتن الزعتري، من إخراج علي العربي.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة