صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العثور على جثة طفل رضيع في أطفيح

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 02:29 ص

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة طفل رضيع ملقاة بطريق زراعي في أطفيح، حيث تكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة أطفيح من الأهالي بالعثور على جثة طفل رضيع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفل رضيع يبلغ من العمر عامان ملقاة بجانب الطريق.

اقرا ايضا|حل لغز العثورعلى جثة طفل حديث الولادة بالبدرشين

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وضبط المتهم بالواقعة، كما تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق آخر، لقي سائق حفار  مصرعه، عقب انهيار جزئي بالأرض التي يتم حفرها وسقوط الحفار بمنطقة أسكر بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة.

البداية بتلقي المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع سائق حفار بمنطقة قرية أسكر بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام "أحمد ع أ" في العقد الثالث من عمره، يعمل سائق حفار، بحفر خزان تابع لمشروع الصرف الصحي بالقرية.

حدث انهيار جزئي بالأرض وسقط الحفار في الخزان ولقي سائق الحفار مصرعه عقب سقوطه أسفل الحفار ولم يتمكن المتواجدين من إنقاذه وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة