أحمد عبد الوارث
أحمد عبد الوارث


في ذكرى وفاة أحمد عبد الوارث.. ماذا قال عن سعاد نصر بعد الطلاق؟

ميار خالد عساكر

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 11:13 ص

تحل اليوم  الذكرى الثالثة لوفاة الفنان أحمد عبد الوارث الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض في الـ ١٤ من أكتوبر عام ٢٠١٨ عن عمر يناهز الـ ٧١ عام، والذي قدم لنا العديد من الأعمال الناجحة، وهو واحد من رواد المعهد العالي للفنون المسرحية في مصر، وتخرج بنفس دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكي وعفاف شعيب.

ولد أحمد عبد الوارث في الـ١٨ من أكتوبر عام ١٩٤٧، في منطقة السيدة زينب بالقاهرة، حصل «عبد الوارث» على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية ، بدأ مشواره الفني من خلال التلفزيون، حصل على ميداليتين الاولى ذهبية و الثانية فضية في أول عمل فني له.
 
بدأ الفنان الكبير أحمد عبد الوارث حياته الفنية في التلفزيون من خلال مسلسل "هروب"، ثم مسلسل "زهرة الأسوار"، و"المسافرون"، و"رحلة المليون"، وظهر للمرة الأخيرة في الدراما التلفزيونية في بطولة مسلسل "أرض جو" عام 2017، للفنانة غادة عبد الرازق،  وبلغ مجمل أعماله الفنية قرابة 151 عملًا ما بين سينما وتليفزيون ومسرح.

 

وتزوج الفنان أحمد عبد الوارث من الفنانة سعاد نصر وأنجب منها "فيروز، وطارق"، ثم انفصل عنها، ورغم الطلاق ظل إلى جوارها حتى اللحظة الأخيرة.

ومن ضمن أبرز الزيجات التي تمت في الوسط الفني زواج الفنانة سعاد نصر والفنان أحمد عبد الوارث لكنها انتهت مثل علاقات كثيرة بالطلاق غير أن السبب لم يتم الكشف عنه لكن العلاقة بين الطرفين ظلت طيبة.

وكان طليقها عبد الوراث هو أول الحاضرين في جنازتها وقال عن سعاد نصر" كانت زوجتي وأم أولادي فكانت فنانة نادرة تقدم نوعًا مختلفًا من الكوميديا، تذكرنا بفنانات الزمن الجميل، ماري منيب، وزينات صدقي".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة