صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع سيدة صدمتها سيارة بالمهندسين

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 12:23 م

 

لقيت سيدة مصرعها، بعد أن صدمتها سيارة مسرعة أثناء عبورها شارع البطل أحمد عبدالعزيز بمنطقة المهندسين بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة.

وكانت البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة غرفة تفيد بتلقيها بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري ووجود متوفية بشارع البطل أحمد عبدالعزيز بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أنه أثناء عبور سيدة للشارع صدمتها سيارة ولقت مصرعها على الفور، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

في سياق آخر، تجرى الأجهزة الأمنية بالجيزة، تحريات مكثفة، وتفريغ الكاميرات، لضبط سيارة صدمت عامل نظافة، بطريق الرماية وتسببت في وفاته.

وجاء في المعاينة الأولية للحادث، ان المتوفي يدعي “ قرني عمران.ع.ع” يبلغ من العمر 59 عاما، وأصل اقامته “ قرية معصرة صاوي بمركز طامية محافظة الفيوم” ويعمل “ عامل نظافة” بالهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة، حيث صدمته إحدي السيارات المسرعة أثناء تأدية عمله بطريق الرماية، ولقي مصرعه على الفور عقب اصطدامها به، وأشارت التحريات إلى أن السيارة اصطدمت به وفرت هاربة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها لضبط قائد السيارة والتحقيق معه في أقرب وقت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ونقل العامل المتوفي الى مشرحة مستشفي الهرم، تحت تصرف النيابة، التي أمرت بدفن الجثمان. 
 

اقرأ أيضا:  سحب 4 آلاف رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة