اللواء عمرو عبد الوهاب رئيس شركة تنمية الريف المصري
اللواء عمرو عبد الوهاب رئيس شركة تنمية الريف المصري


«تنمية الريف»: بدء التشغيل التجريبي لخدمات الاتصالات بأراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان

عادل إسماعيل

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 02:26 م

أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومي لتنمية واستصلاح المليون ونصف المليون فدان، عن بدء التشغيل التجريبي لشبكة الإتصالات بأراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان في منطقتي المغرة.

حيث تم الانتهاء من تركيب ٢ برج جديد داخل "أراضي الريف المصري الجديد" بالمغرة، مع تشغيل  ٣ أبراج إتصالات تدعيمية للشبكة خارج محيط الأراضي ودخولها الخدمة.

 وقد أكد اللواء مهندس أركان حرب عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد، أنه يتم حالياً استكمال عدد من أعمال الإنشائية والتدعيمات الإضافية والتجريبية على إرسال شبكة المحمول، لضمان وصول الخدمة في أفضل صورها لمنتفعى "الريف المصري الجديد" ومشروع الـ١.٥ مليون فدان بمختلف أراضي المغرة.

وكان اللواء عمرو عبد الوهاب، قد أعلن مؤخراً أن حجم إنفاق شركة تنمية الريف المصري الجديد على أعمال البنية التحتية لمشروع استصلاح وتنمية الـ١.٥ مليون فدان، بلغ حتى الآن نحو ٣.٦ مليار جنيه.

وأشار إلى أن أعمال البنية التحتية للمشروع ضمت حفر الآبار، ومد شبكات الري المحوري والري بالتنقيط، ورصف الطرق والمدقات ومد شبكات الاتصالات.

وفى سياق متصل، كانت شركة تنمية الريف المصري الجديد، قد أعلنت مؤخراً تواصلها مع الجهات المختصة ونجاحها في تيسير استصدار ما يزيد على ١٠٦ تصاريح مباني، لصالح المنتفعين بأراضي المشروع القومي الـ ١.٥ مليون فدان خلال الشهور القليلة الماضية، وذلك ضمن حزمة متنوعة من التيسيرات والخدمات التى تقدمها الشركة لشباب المزارعين والشباب والمستثمرين من المنتفعين بأراضي "المليون ونصف المليون فدان".

 

إقرأ أيضاً| خلال 6 أشهر.. إسبانيا تستورد منتجات بنصف مليار دولار من مصر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة