الدكتورة أماني عصفور
الدكتورة أماني عصفور


«القومي» يهنئ أماني عصفور برئاسة شبكة «تنمية المرأة والاتصال في إفريقيا»

وفاء الشابوري

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 04:53 م

 

يتقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، بالتهنئة ودوام التوفيق إلى الدكتورة أماني عصفور بمناسبة انتخابها رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في أفريقيا وذلك بعضوية ٥٠ دولة إفريقية والتي أقيمت في العاصمة الكينية نيروبي.

 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها بإنتخاب الدكتورة أماني عصفور رئيسة لشبكة تنمية المرأة والاتصال في أفريقيا، مشيرة إلى أن انتخابها يدل علي النجاحات الكبيرة التي حققتها في كافة المجالات التنموية والخاصة بتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين متمنية لها المزيد من التقدم والنجاح ودوام التوفيق.

 

يذكر أن، الدكتورة أماني عصفور رئيسة مجلس الأعمال الإفريقي تخرجت من كلية الطب جامعة القاهرة وحصلت علي درجة الماجستير والدكتوراة في مجال طب الأطفال.

 

كما تقلدت العديد من المناصب كان من أهمها رئيسة الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال ورئيسة رابطة سيدات الأعمال المصرية ورئيسة التحالف الأفريقي لتمكين المرأة ، ورئيسة مجلس إدارة إتحاد جمعيات سيدات الأعمال التابع للكوميسا ونائب رئيس مجلس قطاع الأعمال التابع للكوميسا رئيسة المجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لإتحاد الإفريقي ورئيسة مؤتمر البحر الأبيض المتوسط لسيدات الأعمال والمهنيات.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة