محمد الحداد
محمد الحداد


معان ثورية

صلوا على حضرة سيدنا النبى

أخبار اليوم

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 06:28 م

افرحوا بعيد ميلاد حضرة سيدنا النبي


صلوا على حضرة الحبيب النبى فى ذكرى مولده 


فى شهر ربيع الانور ربيع الاول افتحوا صدوركم وقلوبكم ونبهوا عقولكم وحواسكم بالصلاة على حضرة سيدنا النبي


علموا أولادكم محبة حضرة سيدنا النبى 


عودوهم على الصلاة على حضرة سيدنا النبى 


هللوا بصيغ الصلاة على حضرة سيدنا النبى 


املأوا بيوتكم بخيرات وبركات الصلاة على حضرة سيدنا النبى 


لا تبخلوا على انفسكم وبيوتكم واولادكم واسركم ولا تحرموها من خيرات وبركات ونفحات وهدايا وعطايا الصلاة على حضرة سيدنا النبى 
اللهم صل صلاة جلال وسلم سلام جمال على حضرة حبيبك سيدنا محمد، وأغشه اللهم بنورك كما غشيته سحابة التجليات، فنظر إلى وجهك الكريم، وبحقيقة الحقائق كلم مولاه العظيم، الذى أعاذه من كل سوء .


اللهم فرج كربنا كما وعدت أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء، وعلى آله وسلم .


اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد الذى تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب، وحسن الخواتم، ويستسقى الغمام بوجهه الكريم، وعلى آلة وصحبه فى كل نفس بعدد كل معلوم لك.


اللهم صلى على محمد، وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، فى العالمين، إنك حميد مجيد، وبارك على محمد، وعلى آل محمد، كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، فى العالمين إنك حميد مجيد.


اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما اغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادى الى صراطك المستقيم، وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.
 اللهم صل وسلم وبارك على محمد وآل بيت محمد صلاةً تأتينا بها من الله برزقٍ وفرج وحفظاً من كل بلاء من السماء نزل ومن الارض خرج وتحمينا من البلاء والقحط والحرج وتخرجنا من الضيق الذى عن طوره خرج بجاه من صلت خلفه الانبياء ثم فى السماء عرج صلاةً ما صلاها مهموماً الا وانفرج برحمةٍ منك يا ارحم الراحمين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة