صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة شخصين في حادث بطريق الواحات

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 07:31 م


تعرض شخصين، للإصابة في حادث بطريق الواحات، بعد أن دهستهم سيارة، وتم نقلهما لمستشفى الشيخ زايد التخصصي.

كانت البداية، عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة بوجود حادث مروري أمام مدخل الكهرباء، بطريق الواحات.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين اصطدام سيارة بشخصين وانقلابها وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بإصابات خطيرة وتم نقلهم للمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


في سياق آخر، تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل عقار بمنطقة الوراق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكان قد تلقى قسم شرطة الوراق، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

على الفور، وانتقلت الأجهزة الأمنية، ودفعت الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

وتبين أن الحريق نشب الطابق الرابع، في عقار مكون من 5 طوابق،ط، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق آخر، صرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن سائق حفار لقي مصرعه، عقب انهيار جزئي بالأرض التي يتم حفرها وسقوط الحفار بمنطقة أسكر بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة.

كانت البداية بتلقي المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع سائق حفار بمنطقة قرية أسكر بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام "أحمد ع أ" في العقد الثالث من عمره، يعمل سائق حفار، بحفر خزان تابع لمشروع الصرف الصحي بالقرية.

حدث انهيار جزئي بالأرض وسقط الحفار في الخزان ولقي سائق الحفار مصرعه عقب سقوطه أسفل الحفار ولم يتمكن المتواجدين من إنقاذه وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.  
اقرأ أيضا

مباحث المنيرة الغربية تقتحم بؤر المخدرات وتضبط مسجلين خطر بحوزتهم هيروين 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة