أشرف زكي
أشرف زكي


الإثنين.. مؤتمر صحفي للمهن التمثيلية للإعلان عن تفاصيل انتخابات التجديد النصفي

أحمد السنوسي

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 11:18 ص

يعقد الدكتور أشرف زكي وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، مساء يوم الإثنين المقبل مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الانتخابات التي ستجري أول نوفمبر، وذلك بمقر نادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم يوم الإثنين المقبل في السادسة مساء.

وكشف عزوز عادل؛ عضو نقابة المهن التمثيلية عن رأيه في إعلان الدكتور أشرف زكي عن دعمه له في انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهن التمثيلية.

وقال  عزوز عادل: «أشرف زكي  يضعني ضمن القائمة التي يدعمها في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية ويراها صالحة لاستكمال المسيرة معه».

وتابع عزوز عادل: «هذا ما ننتظره دائما من الدكتور أشرف زكي؛  الحب والود والعطاء ولم شمل العائلة».

اختتم عزوز عادل قائلا: «أحب أن  أوجه له الشكر وأقول له ده العادي بتاعك وجمايلك وخيرك علينا وأنت مصدر الأمان بالنسبة لنا ودعمك أعطي لنا الثقة».

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد أشاد بدور مهرجان الجونة السينمائي في دعم السينما، مؤكدًا أن المهرجان أصبح ينافس أهم مهرجانات العالم الفنية.

وأضاف الفنان أشرف زكي، خلال لقائة  بقناة one على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة، والذي ظهر بصحبة زوجته الفنانة روجينا أن المهرجان مستمر لخمس سنوات فقط لكنهم يعدوا 50 سنة، والمهرجان أصبح ينافس أهم المهرجانات، لأن القائمين عليه لديهم رؤية ووعي ولديهم تخطيط وتنيظم، ببارك لهم، ونحن جميعًا نفتخر بهذا المهرجان لأنه يقدم رسالة أمن وأمان للعالم أجمع.

كما حرص الفنان أشرف زكي على تهنئة النجم أحمد السقا، المقرر تكريمه اليوم خلال حفل الافتتاح، ليتسلم جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية، قائلًا: أحمد السقا أبننا الذي نفتخر به، أعطى أملًا ودرسًا لشباب كثيرون، وإحنا كفنانين ونقابة نفخر به، لأنه يستحق أكثر من ذلك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة