صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ديفينس نيوز: 92% من أفراد الجيش الأمريكي تلقوا لقاح كورونا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 01:28 م

 

ذكرت دورية "ديفينس نيوز" العسكرية أن ما يزيد على 92 في المائة من أفراد الجيش الأمريكي بالوحدات العاملة، تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح فيروس كورونا المستجد مع اقتراب المواعيد النهائية لتلقي اللقاح.


كما نقلت الدورية عن مصادر عسكرية أن 90 في المائة من القوات البرية و98 في المائة من القوات البحرية و95.4 المائة من القوات الجوية والقوات الفضائية الأمريكية و85 في المائة من قوات المارينز قد تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح كورونا.. في حين بلغت نسبة من حصلوا على التطعيم الكامل من قوات خفر السواحل التي تخضع لإدارة وزارة الأمن الوطني 86 في المائة.


ووفقا لإحصائيات نقلتها الدورية الأمريكية، المتخصصة في الشأن الدفاعي والعسكري، عن أفرع الجيش الأمريكي، فقد بلغ عدد أفراد الخدمة ممن لم يتلقوا الجرعة الأولى من اللقاح حوالي 103 آلاف فرد، من بينهم 48 ألف فرد من القوات البرية، و7000 فرد من القوات البحرية، و15000 فرد من القوات الجوية والقوات الفضائية الأمريكية، بالإضافة إلى 26 ألف و800 فرد من قوات الصاعقة البحرية (المارينز).


يُذكر أن آخر موعد لتلقي اللقاح بالكامل بالنسبة للقوات البحرية والمارينز هو الثامن والعشرين (28) من نوفمبر المقبل، وبالنسبة للقوات البرية الخامس عشر (15) من ديسمبر المقبل.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة