فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهـر
فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهـر


وزيرالتنمية المحلية يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

محمود كساب

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 02:04 م

  هنأ اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهـر، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وبعث وزير التنمية المحلية برقية إلى شيخ الأزهر جاء فيها : «يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف أعاده الله على سيادتكم بالخير واليمن والبركات .. داعياً المولى عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يحفظ مصر ويرفع شأنها وأن يديم على سيادتكم التوفيق والسداد لما فيه صالح الوطن» .

كان قد هنأ اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وبعث وزير التنمية المحلية برقية إلى الرئيس السيسي جاء فيها: «يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريف».

وأضاف شعراوي: «داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة على فخامتكم وشعب مصر العظيم أعواماً عديدة يملؤها الخير واليمن والبركات والإنجازات المتميزة التى تبهر العالم أجمع ، وأن يحفظ مصر ويرفع شأنها ويحقق آمالها فى الأمن والإستقرار والتنمية بجهود فخامتكم وجهود رجالها المخلصين .. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة