الراحل كرم النجار
الراحل كرم النجار


البيت الفني للمسرح ينعي بمزيد من الحزن الكاتب الراحل كرم النجار

دعاء فودة

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 02:48 م


نعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، وجميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن والأسى الكاتب الكبير كرم النجار، والذي وافته المنية منذ قليل، بعد حياة حافلة بالابداع و المؤلفات القيمة.


وكان الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، المؤلف كرم النجار، الذي رحل عن عالمنا اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وكتب منير مكرم في منشوره: البقاء لله.. المؤلف الكبير كرم النجار.


والمؤلف كرم النجار، هو خريج كلية الحقوق من جامعة الإسكندرية، وكانت بدايته في 1969 من خلال مسلسل الإنسان والجبل، وقدم بعده العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي لاقت شهرة كبيرة بين الجمهور.


يذكر أن الفنان الراحل، كانت حياته حافلة بالإبداع الفني الدرامي والسينمائية، بالاضافة إلى الأعمال المسرحية، وكانت أشهر فيلم الصرخة، الذي عُرض عام 1991، من بطولة الفنان نور الشريف، ومسلسلات الرقص على سلالم متحركة، ومسلسل الأصدقاء، وكذلك مسلسل بابا نور،  ومسلسل "لا اله إلا الله" ليكون بذلك أول مسيحي يكتب عمل درامي عن الرسول صلى الله عليه و سلم، وكانت مسرحية «أولاد الغضب والحب» هي آخر أعماله والتي تم تقديمها على مسرح السلام من إنتاج فرقة مسرح السلام بالبيت الفني للمسرح عام ٢٠١٠.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة