صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


منظمو الرحلات الإيطالية: مصر من أهم المقاصد السياحية بالنسبة للسائح الإيطالي

مي سيد

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 04:02 م

 أكد منظمو الرحلات الإيطالية على أن مصر من أهم المقاصد السياحية بالنسبة للسائح الايطالي.

وأوضح منظمو الرحلات أن هذا التوقيت هو الأنسب للبدء في العمل بشكل مكثف للترويج لمصر في السوق الإيطالي من خلال استخدام الأدوات الترويجية المختلفة متوقعين زيادة على طلب السوق الإيطالي لمصر الفترة المقبلة خصوصا في الموسم الشتوي الحالي.

وكانت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي شاركت في فعاليات مؤتمر ومعرض TTG ريمني السياحي والمُنعقد حالياً في مدينه ريمني الإيطالية الشهر الجاري.

ويعد هذا المعرض من أهم المعارض السياحية الدولية في السوق السياحي الإيطالي، وتشارك فيه مصر هذا العام بجناح مساحته 96 متر مربع، و سافر ماجد أبو سديره رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة إلى مدينة ريمينى بإيطاليا علي رأس وفد من الهيئة، وحضر حفل افتتاح المعرض الذي شارك فيه ما يقرب من 60 دولة تمثل أهم الأسواق السياحية العالمية، واستهل لقاءاته المهنية خلال المعرض بالاجتماع مع كبري منظمي الرحلات الإيطاليين لبحث سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالي لمصر.

وخلال اللقاء، قام ماجد أبو سديره بعرض آخر مستجدات قطاع السياحة المصري، واستعراض الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي اتخذتها الحكومة المصرية في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا، وتطبقها في المطارات وكافة المزارات السياحية والأثرية وكذلك الفنادق والمنتجعات والمنشآت السياحية. وأكد على أن تلك الإجراءات كان لها بالغ الأثر في الحفاظ على المواطنين والعاملين بالقطاع وكذلك السائحين وإعطاء الثقة في أمان وسلامة المقصد السياحي المصري وهو ما يعكسه ثقة السائحين اللذين زاروا مصر من مختلف الدول منذ استئناف حركة السياحية الوافدة لمصر في يوليو 2020 والتي كانت أكبر دليل أن الوضع الصحي في مصر آمن تماماً.

 

يذكر أن أعلنت السلطات الإيطالية عن رفع اسم مصر من القوائم الحمراء و إعادة رحلات الطيران إلى المقاصد السياحية المصرية شرم الشيخ و البحر الأحمر في أواخر سبتمبر الماضي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة