عبد العزيز مخيون عبد العزيز مخيون

شفاء عبدالعزيز مخيون من فيروس «كورونا»

أحمد السنوسي السبت، 16 أكتوبر 2021 - 04:53 م

أكد نجل الفنان عبد العزيز مخيون، في تصريحات صحفية، أن الطبيب المعالج لوالده طمأنه على حالته الصحية مؤكدًا شفاءه من فيروس كورونا ويتواجد في منزله بالإسكندرية، ويتلقى بروتوكول العلاج.

وكان أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلة، قد ساندوا الفنان عبد العزيز مخيون، في علاجه بالإسكندرية من بينهم الدكتور أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر والفنان مراد مكرم. 

وأعلن الحساب الشخصي للفنان عبد العزيز مخيون، على فيسبوك، إصابته بفيروس كورونا خلال  ولم يكشف أي تطورات حول إصابته.

وكتب حساب عبد العزيز مخيون، على فيس بوك: «أيها الأعزاء: أي إستفسار بخصوص إصابة الفنان عبدالعزيز مخيون بكورونا يكون من خلال نقابة المهن التمثيلية .. ولكم جزيل الشكر». 

الفنان عبد العزيز مخيون ، مواليد مدينة أبو حمص بمحافظة االبحيرة عام 1943، والتحق بمعهد الفنون المسرحية ثم تعلم الموسيقي، وبعد ذلك انشأ مسرح الفلاحين؛ ليقوم عليه باخراج اعمال مسرحية فتحت له الآفاق، وزادته خبرة في ان يكون ممثلا شاملا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد العزيز مخيون الفنية كانت من خلال مسلسل "البرنس"، من بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 


 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة