رئيس الوزراء
رئيس الوزراء


وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

محمود كساب

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 05:18 م

هنأ اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وبعث وزير التنمية المحلية برقية إلى رئيس الوزراء جاء فيها: "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريف.. متمنياً من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة على سيادتكم وشعب مصر العظيم والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يبارك جهودكم المخلصة وتتحقق لمصرنا الغالية أمانيها فى الأمن والسلام والتقدم والرخاء تحت القيادة الحكيمة والرشيد لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية".

 

اقرأ أيضا| مدبولى : تكليف بالاستعداد للتقلبات الجوية والأمطار الغزيرة و أى طارئ

 

كان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قد هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهـر، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وبعث وزير التنمية المحلية برقية إلى شيخ الأزهر جاء فيها : «يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف أعاده الله على سيادتكم بالخير واليمن والبركات .. داعياً المولى عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يحفظ مصر ويرفع شأنها وأن يديم على سيادتكم التوفيق والسداد لما فيه صالح الوطن» .

 

اقرأ أيضا| وزيرالتنمية المحلية يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة