الكشف على ٦٦٥ حالة في قافلة طبية متكاملة بزاوية الناعورة
الكشف على ٦٦٥ حالة في قافلة طبية متكاملة بزاوية الناعورة


ضمن «حياة كريمة».. الكشف على 665 حالة في قافلة طبية بقرية بالمنوفية

سهام فودة

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 05:41 م


قامت مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية، اليوم، بتنظيم قافلة طبية متكاملة بكنيسة زاوية الناعورة بمركز الشهداء لتوقيع الكشف الطبي على الأهالي وصرف العلاج المجاني لهم، وذلك لضمان وصول الخدمات الطبية إلى الفئات المستهدفة في القرى.


وجاء ذلك، استكمالا لسلسلة القوافل التي تقوم بها المبادرة الرئاسية حياة كريمة للوصول إلى الفئات المستهدفة من المواطنين، وضمت القافلة ١٢ تخصص طبي، ومعمل للتحاليل الطبية، وأجهزة الأشعة المتنقلة، كما شملت القافلة أيضا عيادة متخصصة لتلقي لقاح كورونا، وكان عدد الحالات التي تم الكشف عليها  ٦٦٥ حالة وقد تم صرف العلاج المجاني لجميع المرضى اللذين تم الكشف عليهم.

وبلغت عدد الحالات المستفيدة في تخصص الباطنة 225 حالة بمتابعة الدكتور محمد أبو العز، الولادة 110حالة بمتابعة الدكتور محمد وجدي، والجراحة 27 حالة بمتابعة الدكتور أحمد شرشر، وبلغت عدد حالات الرش ٧٠٠ حالة، والكشف على ١١٥ دواجن من قبل الدكتورة هند محمود.

وعلى الجانب الآخر شهدت قرية كفر دنشواي التابعة للوحدة المحليةاليوم قافلة بيطرية بالتعاون بين كلية الطب البيطري بجامعة السادات، وكلية الطب البيطري بالمنوفية، والإدارة البيطرية بالشهداء.


اقرا ايضا

 ضمن مبادرة «حياة كريمة».. قافلة «بيطرية» بقرية كفر دنشواي بالمنوفية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة