الأهلي
الأهلي


بث مباشر.. مباراة الأهلي والحرس الوطني

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 06:34 م

 

تقدم بوابة اخبار اليوم خدمة البث المباشر لمتابعيها لنقل مباراة الاهلي والحرس الوطني في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري ابطال إفريقيا. 

 

ويستهل النادي الأهلي مشواره الإفريقي بمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في الساعة الخامسة ونصف  في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري ابطال إفريقيا. 


ويسعي الاهلي لتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في التأهل لدور المجموعات،  وحملة الدفاع عن اللقب،  والحصول عليه للمرة الثالثة على التوالي. 

وعلى الجانب الاخر،  يستغل الحرس الوطني عاملي الارض والجمهور،  خاصة في ظل حور 7500 مشجع لمباراة الغد،  من اجل تحقيق مفاجأة في الفوز على صاحب اللقب في اخر نسختين من البطولة. 

وسافر الاهلي الي النيجر بقائمة ضمت 19 لاعبا وهم، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تشكيل الأهلي الذي سيخوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر على  ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي والتي تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا. 
ويتكون تشكيل الأهلي من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول. 

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:
مصطفى شوبير وحمزة علاء،  ورامي ربيعة ووليد سليمان وبدر بانون، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وأحمد نبيل كوكا.

أقرا ايضاً|

دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يغادر النيجر عقب مواجهة الحرس الوطني 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة