د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء
د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء


مدبولى: توجيهات رئاسية بتقديم الدعم لأشقائنا فى تونس

عمرو خليفة- منصور كامل

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 07:24 م

 

أجرى د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا مع نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونيسية، حيث وجَّه لها التهنئة على توليها المنصب، معربًا عن سعادته لتوليها المسئولية، كأول سيدة عربية تتقلد هذا المنصب. 

وأكد رئيس الوزراء، خلال اتصاله، على وجود تكليفات واضحة وتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى، بتقديم جميع صور الدعم لأشقائنا فى تونس، قائلًا: «نتمنى لكم كل التوفيق، خلال هذه المرحلة الدقيقة التى يمر به تونس الشقيق، ونحن نثق فى قدرتكم على تخطى هذه المرحلة، وتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسى». 

من جانبها، أعربت نجلاء بودن رمضان، رئيسة وزراء تونس، عن سعادتها الكبيرة بمكالمة د. مصطفى مدبولى الهاتفية، كما تقدمت بشكر خاص للرئيس عبدالفتاح السيسى، قائلةً: «أتمنى أن تنقل تحياتى للرئيس السيسى على دعمه الدائم لتونس خلال هذه الفترة الدقيقة».. وأضافت: «لقد شرح لى الرئيس قيس سعيد، فى اجتماع معه، مدى الصلة الوثيقة، والعلاقة القوية بينه وبين الرئيس السيسى، وأنه يُعول كثيرًا على الدعم والتعاون بين البلدين».. وطلبت رئيسة الحكومة التونسية، خلال مكالمتها الهاتفية مع د. مصطفى مدبولى، التعجيل بعقد اجتماعات الدورة المقبلة للجنة العليا المشتركة بين البلدين؛ لبحث سبل دفع علاقات التعاون المشتركة بين الجانبين فى جميع المجالات.. ورحَّب د. مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بعقد اجتماعات اللجنة فى أقرب وقت، على أن تتولى الجهات المعنية البدء فى الإجراءات التحضيرية والاجتماعات التمهيدية بين الفنيين من الجانبين، لعقد اجتماعات اللجنة المشتركة فى أقرب فرصة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة