غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


غادة عبدالرازق تتجاهل فساتين الجونة بنيولوك «عشريناتي»

محمد طه

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 09:27 م

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور بنيولوك عشريناتي تجاهل فساتين مهرجان الجونة السينمائي ونال إعجاب متابعيها وعلقت على الصور قائلة: "أخيرًا خرجت من المنزل".
 

من ناحية أخرى، تحدثت غادة عبد الرازق عن ابنتها روتانا التي شاركتها جلسة تصوير جديدة خلال الفترة الماضية.

وقالت غادة عبد الرازق، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، إن عائلتها هي أهم شيء في حياتها، موضحة أن ابنتها روتانا تساعدها دائمًا في أعمالها الفنية واختيار إطلالتها.

وأضافت: "محستش بروتانا كبنت خالص، طول عمرها هادية قوي وملهاش مشاكل، غير إنها كمان شايلة مسئوليتي، يعني ساعات بدخلها في شغلي وستايلي ولبسي، فساعات بحس إن هي الأم".

وتابعت غادة عبد الرازق: "أحفادي بيتكسفوا، مش زيي خالص، وإحنا راضيين بكل حاجة ربنا بيديهالنا سواء أنا أو روتانا أو أي حد في عيلتي، بنعيش مرتاحين لا قيل ولا قال، يعني مهنتي وقت اللوكيشن، ارجع لبيتي خلاص شغلتي باسيبها برة الباب".

وأشارت عبد الرازق إلى أنها لا تحب إقامة احتفالات أعياد ميلادها لنفسها ولكن تحتفل به دائمًا مع عائلتها في المنزل، موضحة: أنا مش بحب أعمل أعياد ميلاد خالص، لكن دائما بحتفل به مع عائلتي في البيت.

جدير بالذكر ان آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل «لحم غزال» شاركها البطولة مي سليم، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

ويعد مسلسل «لحم غزال» ثاني عمل يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير "هيثم زنيتا" بعد مشاركتهما سويا العام الماضي في مسلسل «سلطانة المعز».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة