سعد لمجرد
سعد لمجرد


حوار سعد لمجرد في «سهرانين» يُثير ضجة

محمد قناوي

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 10:16 م

رغم الانفراد الذي حققته قناة اون تى في بتسجيل حلقة مع الفنان سعد لمجرد إثر غياب عن القنوات التليفزيونية منذ خمس سنوات تقريبا ألا أن متابعي الفنان في المغرب العربي فوجئوا بعد إذاعة الحلقة في التوقيت المقرر لها وهو ما ساهم في خروج متابعيه والفانز العربي اللذين يرتبطون به بهاشتاج عايزين حلقة سعد لمجرد.

ودعم الهاشتاج تصريح لنقيب الموسيقيين هاني شاكر بأن سعد لمجرد مرحب به في مصر مثلما مرحب بالفنانين المصريين في المغرب وانه ليس ممنوعاً ولا يصح أن ننساق خلف السوشيال ميديا التي تتحكم بها منافسات وخلافات المطربين .

وقال شاكر في تصريحات علنية إثر سؤاله من أحد صانعي المحتوى أن سعد لم تصدر ضده احكام نهائية حتى الآن وبالتالي فهو ليس ممنوعاً وأنه شخصيا قد تلقى تكريما من الملك المغربي محمد السادس مثلما كرم من قبل فنانون مصريون عديدون واضاف شاكر في تصريحاته ان الفنانين المصريين ضيوف على المملكة المغربية في كل المهرجانات مستغربا من تلك الحملة الممنهجة ضد لمجرد.

وكان لمجرد قد حل ضيفا على مصر منذ اسبوعين لانجاز اغاني جديدة له مع شعراء وملحنيين مصريين وقام اثناء وجوده بتصوير حلقة مع الفنان امير كراره في برنامجه المعروف سهرانين ثم فوجئ بعدم اذاعة الحلقة وفسرها جمهوره وقتها بعدم وجود مساحة وقتية نظرا لاحتفالات القناة بأعياد أكتوبر وقام وقتها لمجرد بتهنئة المصريين قيادة وشعبا وجيشا بهذه الأعياد وتزامن مع التأجيل ظهور هاشتاج على تويتر يطالب بمنعه من الغناء وهو الامر الذي استنكرته ادارة الفنان المغربي.

 وكان لمجرد قد اقترب من الاحتفال بوصول عدد مشاهدي اغنيته انت معلم الى مليار بعد ان حقق باجمالى اغانية3مليار مشاهدة وهو الرقم الذي يرشحة لدخول موسوعة الارقام القياسية جينيس واستغرب الفانز المغربي من تلك الحملات التي تنظم ضده رغم ان الجمهور المغربي يرحب بالفنانين المصريين من كل اتجاه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة