الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا


بعد حديث السقا عن سينما الستينات.. الديهي: «عيب لما تتجاوز فيلم الأرض»

محمد زين

السبت، 16 أكتوبر 2021 - 10:21 م

 

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حديث الفنان أحمد السقا عن السينما في الستينيات خلال كلمته في مهرجان الجونة السينمائي يحتاج إلى تصويب ونصيحة، مؤكدا أن "السقا" قال إن السينما في الستينيات كانت "مخنوقة" وانفتحت في التسعينيات.

وأضاف نشأت الديهي خلال برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن"، إن أي شخص يريد أن يتحدث عن التاريخ يجب أن يتعلم تاريخ ويسأل ويجتهد، موجها حديثه إلى السقا قائلا: "عيب يا فنان عيب لما تتجاوز فيلم الأرض والزوجة الثانية والكيت كات والكرنك والمهاجر وغيرهم الكثير".

وأوضح نشأت الديهي، أن الأطفال لا يجب أن يسمعوا ما قاله السقا وهو أن السينما كانت ميتة في منذ 67 حتي التسعينيات وهذا لأنه فنان محبوب وله جماهيره.

ومن جهة أخرى قال الإعلامي نشأت الديهي، إن ما يحدث الآن بين إخوان إسطنبول ولندن وصل إلى انقسام، مؤكدا أن إبراهيم منير نائب مرشد الإخوان في لندن دعا إلى إجراء مجلس شورى الجماعة وبعد إجراء الانتخابات خسرت جماعة تركيا الانتخابات ولم يعترفوا بها بعد ذلك.

وأضاف نشأت الديهي، خلال برنامجه أن إبراهيم منير قام بفصل 6 من جماعة تركيا المنفصلة وبعدها قامت الجماعة بعدم الاعتراف بـ إبراهيم منير واصبح لدى جماعة الإخوان شرعيتان من وجهة نظرهم وقيادتان أيضا .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة