جامعة حلوان
جامعة حلوان


جامعة حلوان تبدأ الأنشطة الثقافية باحتفالية المولد النبوي الشريف

مروة فهمي

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 10:35 ص

ينطلق الموسم الثقافي في جامعة حلوان، باحتفالية بالمولد النبوي الشريف ينظمها  أسرة من أجل مصر المركزية وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتوركريم همام رائد أسرة من أجل مصر ومدير معهد إعداد القادة، وياسر الجبالي مسئول الاسرة، وذلك مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من التشديد على ارتداء الكمامات، وكذلك الحرص على الالتزام بالتباعد الإجتماعي بين الطلاب للحفاظ على سلامتهم.

يأتي ذلك تأكيدا على اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية وتزامنا مع بداية العام الجامعى 2021-2022.

اقرأأيضا|استحداث مكتب لتعزيز الاستدامة التنموية بجامعة القاهرة

وأوضح  الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة، أن انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية يأتي حرصا من جامعة حلوان على تنوع الأنشطة الطلابية التثقيفية التي تساهم في صقل مهارات الطلاب  ثقافيا واستثمار طاقاتهم الإبداعية  بشكل إيجابي وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية الفعالة في مختلف الأنشطة. 

وتتضمن الفعالية ندوة للداعية الإسلامي الدكتور اسامة قابيل «صاحب السعادة»، كما تتضمن الاحتفالية تواشيح دينية في ملحمة موسيقية في حب الرسول ويقدمها فريق كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان.

وتنطلق فعاليات الاحتفالية في تمام الساعة الحادية عشر صباح يوم الأربعاء 20 أكتوبر بقاعة مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة