صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


القبض على 10 متهمين بحوزتهم «مخدرات متنوعة» في أسوان

محمد علي

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 11:11 ص

تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان، اليوم الاحد من ضبط  10متهمين وبحوزتهم ،5 أسلحة نارية كمية من البانجو  تزن 1.590جرام ، 170 جرام حشيش ،20 جرام هيروين ،25 جرام افيون ،10 أقراص مخدرة،  سلاح أبيض .  

وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.
وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وكانت استقبلت مستشفى أسوان الجامعي مريضا يشعر بآلام شديدة في البطن والأمعاء، وبعد إجراء الأشعة والفحوصات، تبين وجود جسم غريب (هاتف محمول) فقرر الأطباء فتح غرفة العمليات فوراً لإنقاذ حياة المريض.
وعلى الفور قام طاقم الجراحة بمستشفى أسوان الجامعي مكون من: الدكتور أيمن مندور مدرس الجراحة العامة، والدكتور محمود حساني، والدكتور علاء ياسين، والدكتور محمد صلاح، وعاونهم أكرم جعفرى، تمريض العمليات، بإجراء عملية، وقاموا باستخراج جسم غريب من معدته، تبين أنه "هاتف محمول".

وأصيب الطاقم الطبي الذي أجرى العملية بحالة من الضحك، بعد أن قاموا باستخراج الهاتف من معدة مريض وذلك في واقعة تعد الأولى التي يرونها.

وأكد المريض أنه قام بابتلاع الهاتف المحمول منذ 6 شهور، وخلال المدة السابقة الهاتف كان متواجدا داخل معدته ما أدى إلى حجب الطعام، إلا أن أنقذه الأطباء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة