صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مانشستر يونايتد يحسم مصير سولشاير بعد الهزيمة القاسية أمام ليستر

رياض محمد جعيصة

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 11:22 ص

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موقف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إقالة المدير الفني أولي جونار سولشاير، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام ليستر سيتي بنتيجة 4-2.

 

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة كبيرة أمام ليستر سيتي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور" ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

 

ويعاني مانشستر يونايتد من سوء نتائج خلال الفترة الماضية حيث خسر أمام أستون فيلا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل بصعوبة مع إيفرتون بهدف لمثله، ثم سقوطه أمام ليستر سيتي بنتيجة 4-2، بالإضافة إلى الخسارة أمام يانج بويز والتعادل مع فياريال في دوري أبطال أوروبا,

 

وذكرت شبكة «ذا أثلتيك» الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد لا تفكر في الوقت الحالي في الاستغناء عن خدمات المدير الفني أولي جونار سولشاير.

 

وأكدت أن منصب سولشاير في أمان بنسبة 100%؛ إذ يمتلك الثقة والدعم من إدارة النادي، على الرغم من أن فريق مانشستر يونايتد لم يحقق الفوز في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، على الرغم من إنفاقه بشكل كبير في الصيف، وتعاقده مع العديد من الصفقات القوية.

 

 

وتولى سولشاير منصب المدير الفني لليونايتد بشكل مؤقت في ديسمبر عام 2018، قبل أن يعين في هذا الدور بشكل دائم في الموسم الثاني؛ إذ وقع عقدًا جديدًا لمدة 3 سنوات في يوليو 2021، مع خيار التمديد لعام آخر، ما يعني بقاءه في النادي حتى عام 2024 على الأقل.

أقرا ايضاً\

صبحي يطمئن على حالة لاعب بيراميدز المحتجز فى مستشفى بإثيوبيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة