ألسن عين شمس تكرم فريق الجوالات الفائز بالمركز الثاني
ألسن عين شمس تكرم فريق الجوالات الفائز بالمركز الثاني


ألسن عين شمس تكرم فريق الجوالات الفائز بالمركز الثاني

مروة فهمي

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 11:22 ص

نظمت كلية الألسن بجامعة عين شمس، إحتفالية لتكريم فريق جوالات الكلية الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجامعة، خلال مشاركته في فعاليات الدورة الرياضيه ال٢٦ لجوالى وال ٩ لجوالات جامعه عين شمس، التى نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، تحت رعاية أ.د.محمود المتيني، رئيس الجامعة،  أ.د.عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د.سلوى رشاد، عميد الكلية، أ.د.ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

استقبلت أ.د.سلوى رشاد، عميد الكلية، بحضور أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د.شيماء محمود، المدرس بقسم اللغة العربية و المشرفة على فريق الحوالة ، أ.عفاف الديب، مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، أ. عبير عمران، المشرفة على فريق الجوالة.

اقرأأيضا|جامعة حلوان تحقق المستوى السادس في تصنيف QS العربى


استقبلت فريق الجوالات الفائز بالمركز الثاني على مستوى الجامعة، مؤكدة أن الأنشطة الطلابية هي الركيزة الأساسية التى من خلالها يتم تنمية مواهب و قدرات الطلاب؛ بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الطلاب التعليمي، كذلك تنمية مهاراتهم الشخصية على مستوى العمل الجماعي و نشر ثقافة روح الفريق بين الطلاب قبل خروجهم إلى سوق العمل.


بينما أكد أ.د.ناصر عبد العال، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن إدارة الكلية تقوم بتوفير كافة إمكانياتها لتوفير الأجواء المناسبة لتفريغ طاقات الطلاب و تفجير مواهبهم في مختلف المجالات، مشددًا على أن إدارة الكلية تعمل وفق منظومة متكاملة بمختلف قطاعاتها لتقديم خدمات تعليمية وثقافية و ترفيهيه للطلاب وفق أعلى المعايير. 


وشهدت مراسم الاحتفالية تسليم درع الدورة الكشفية من الطلاب و إهداءه للأستاذة الدكتورة سلوى رشاد عميد الكلية، مؤكدين أن دعم الكلية للأنشطة الطلابية هو ما يضع فرق الكلية في مصاف الكليات الحاصلين غلى المركز المتقدمة في مختلف المجالات.


وتم تكريم الطالبة داليا حسن، لحصولها على جائزة مثالى عام الدورة، و الطالبة بسملة أحمد، لحصولها على جائزة مثالى الوفد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة