جانب من المعرض
جانب من المعرض


انطلاق تكنولوجي عالمي لمعرض «جيتكس 2021» للتقنية في دبي

أحمد الأمير

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 12:25 م

 

في حدث تكنولوجي عالمي فريد من نوعه انطلقت فعاليات النسخة 41 من "أسبوع جيتكس للتقنية 2021" ، اليوم الأحد 17 أكتوبر، والذي سوف يستمر حتى 21 أكتوبر ، في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعتبر أكبر معرض تكنولوجي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. يتضمن الأسبوع أنشطة رئيسية ، بما في ذلك: معرض "GITEX Future Stars" ، و "Future Blockchain Summit" ، وحدث "Fintech Surge" ، ومؤتمر التسويق "Marketing Minia" ، بهدف إنشاء بيئة مثالية لعرض أحدث التقنيات العالمية.

كما سيستضيف مؤتمر "جيتكس فيوتشر ستارز" 700 شركة ناشئة من 60 دولة ، بالإضافة إلى شبكة تضم 400 مستثمر ورأسمالي عالمي ، وسيسلط الضوء على الإمكانات الهائلة للتقنيات المالية وتقنيات "بلوك تشين".

 انطلاق  تكنولوجي عالمي لمعرض جيتكس 2021 للتقنية في دبي

كما سيستضيف الحدث "جيتكس جلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي" ، أكبر حدث مشترك عالميًا في مجال التكنولوجيا في عام 2021 ، لدعم عملية التحول الرقمي العالمي ، بمشاركة أهم المبتكرين العالميين في مجال الذكاء الاصطناعي ، شبكة اتصالات الجيل الخامس والحلول السحابية والبيانات الضخمة والأمن السيبراني وBlockchain والتكنولوجيا المالية.

وسيناقش جيتكس دبي 2021 أبرز القضايا العالمية المتعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وكيفية استخدام التكنولوجيا لتحقيق التنمية الاقتصادية الاجتماعية المستدامة ، وخاصة تقنيات الذكاء الاصطناعي ، وإنترنت الأشياء ، والحوسبة السحابية ، وتصنيع الروبوتات.

ويشهد البرنامج قيادات رفيعة المستوى ، حيث يقدم الوزراء والمدراء العامون وكبار المسؤولين خرائط طريق للتحول الرقمي ، وتطلعات وفرص تكنولوجية ، وهم يسعون جاهدين نحو اقتصاد رقمي متقدم لتحقيق الازدهار المشترك والتأثير المجتمعي الفعال.

شاهد أيضا | هل إعصار «شاهين» السبب في عطل الفيس بوك؟.. خبير يجيب

تقنيات جيتكس
يقدم المعرض في نسخته 41 أحدث الإبتكارات والتقنيات التجريبية، بمشاركة مبتكرين عالميين في عدة مجالات، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، وشبكة اتصالات الجيل الخامس، والحلول السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن السيبراني، و blockchain والحوسبة الكمومية، والتكنولوجيا المالية، والتسويق الشامل.

كما سيقدم المعرض الدعم للمبتكرين من جميع أنحاء العالم، من خلال إطلاق مبادرات لدعم رواد الأعمال الشباب والنساء، وكذلك مطوري التكنولوجيا.

فعاليات جيتكس
 بمشاركة آلاف الشركات من مختلف دول العالم ، سيشهد المعرض فعاليات كبرى على هامش المعرض ، منها "جيتكس فيوتشر ستارز" ، و "فيوتشر بلوك تشين" ، و "فينتك سورج" ، و مؤتمر التسويق "Marketing Minia".

يستضيف جيتكس فيوتشر ستارز أكثر من 700 شركة ناشئة من 60 دولة ، بالإضافة إلى شبكة تضم أكثر من 400 من المستثمرين العالميين وأصحاب رأس المال الاستثماري ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إمكانات تقنيات FinTech و Blockchain.

أسبوع جيتكس للتقنية هو الحدث التكنولوجي الأبرز الذي يقام منذ 41 عامًا ، ويجمع تحت مظلته مجموعة من رواد الصناعة والشركات الناشئة واللاعبين الرئيسيين في القطاع للكشف عن أبرز التطورات التكنولوجية فور ظهورها.

جيتكس هو الحدث الوحيد الذي يسلط الضوء على أبرز الرؤى التقنية حول العالم وعلى نطاق واسع؛ بما في ذلك أحدث التقنيات في الذكاء الاصطناعي، واتصالات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية، والبيانات الضخمة، والأمن الرقمي، وتقنيات blockchain ، والحوسبة الكمومية، وتقنيات التسويق، والتكنولوجيا المالية.

ويعتبر جيتكس انترناشيونال من أهم المعارض التقنية والذي يقام بمشاركة أكبر شركات التكنولوجيا والجهات الحكومية والجيل الجديد من الشركات الناشئة لتقديم أحدث الابتكارات الراقية من جميع أنحاء العالم. ويشارك في المعرض هذا العام مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا الراسخة والناشئة العاملة في 26 قطاعًا مختلفًا ، وتشمل أنشطتها دورات تدريبية في مجال التعلم العميق وورش العمل والعروض التقديمية الحية التي تساهم في تشكيل مستقبل مزدهر للقطاع الرقمي.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة