نانة العالمية، أنجيلينا جولي
نانة العالمية، أنجيلينا جولي


«أنجيلينا جولي» تكشف عن رسالة كتابها الجديد | صور

هدى النجار

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 01:59 م

 

نشرت الفنانة العالمية، أنجيلينا جولي، مجموعة صور على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" كشفت من خلالهم رسالة كتابها الجديد، الذي يستهدف الحديث عن حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم.
    
وقالت الفنانة الهوليوودية من خلال التعليق الموضوع على صورة لها ويدها على كتاب: "لقد ألهمني الشباب الذين يقفون في الخطوط الأمامية للنضال من أجل حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم.. من حماية البيئة إلى مكافحة عدم المساواة والتمييز، فإنهم يتدخلون للقيام بالعمل الذي يجب أن يقوم به البالغون، ولكنهم فشلوا حتى الآن في القيام به..وفي مخيمات اللاجئين ومناطق الصراع على مستوى العالم، يتحمل الأطفال عبء عواقب تلك القرارات السيئة".

اقرأ أيضا| قبل الاحتفال بالمولد النبوي.. طريقة عمل «البندقية»

وأضافت جولي قائلة: "عندما يكون لدى الأطفال والشباب، الكفالة والقوة والمعرفة للتحدث، يمكنهم تغيير حياة كل من الشباب والكبار، مما يساعد على تحقيق مجتمع أكثر مساواة".

وأوضحت الطبيبة الروسية، أن رسالة كتابنا الجديد، هي "اعرِف حقوقك وطالب بها، والذي كتب بالتشاور مع النشطاء الشباب حول العالم - وهو من أجلهم، وجميع الشباب الذين يناضلون من أجل حقوقهم على مستوى العالم".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة