الوحدات السكنية للمواطنين المستحقين بالإعلان العاشر
الوحدات السكنية للمواطنين المستحقين بالإعلان العاشر


غداً.. مديرية الإسكان بالبحر الأحمر تسلم الوحدات للمواطنين

إبراهيم الشاذلي- وجيدة عبداللطيف

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 03:28 م

أكدت مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحر الأحمر عن بدء  تسليم الوحدات السكنية للمواطنين المستحقين بالإعلان العاشر سكن كل المصريين بمنطقة أبو عشرة بمدينة الغردقة 6000 وحدة، َويتم تسليم مستحقي العمارة رقم  (210) غداً الاثنين الموافق 18/10/2021 الساعة العاشرة صباحا وعلى مستحقى وحدات هذه العمارة التواجد غدا فى الميعاد المذكور.
أوضحت مديرية الإسكان أن المستندات المطلوبة والتي يجب على المنتفعين احضار تتمثل في "صورة بطاقة الرقم القومى للزوج- صورة بطاقة الرقم القومى للزوجة - صورة من عقد تخصيص الوحدة - صورة ايصالات المرافق ( كهرباء – غاز – ماء ) مع الاطلاع على الأصل - عدد 3 حافظة بلاستيك + دوسية بلاستيك محكم الغلق".
على أن يتم الاعلان عن باقى العمارات تباعا  حسب عدد مستلمى العقود وخطابات المرافق الأكثر عدداً  مع مراعاة التعاقد مع شركات المرافق الثلاثة  ( غاز – كهرباء – مياه وصرف )
يتم ذلك تحت إشراف المهندس محمد عبد المنعم عبد العزيز مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بالبحر الأحمر.. جاء ذلك برعاية اللواء عمرو حنفي - محافظ البحر الأحمر واللواء محمد البنداري - سكرتير عام المحافظة .

من جانبه قال المهندس محمد عبد المنعم، مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحر الأحمر، إن مشروع سكن مصر بمدينة الغردقة يعتبر من أفضل مشاريع الإسكان على الاطلاق حيث تم تشييده أولاً بالقرب من قلب المدينة وكذلك تم التأكيد على الشركات العاملة على أن تكون التشطيبات الداخلية للوحدات تليق بالمواطنين .

وأضاف مدير مديرية إسكان البحر الأحمر أن المشروع إسكان اجتماعى وتم تغيير اسمه الى سكن كل المصريين، حيث تبلغ مساحة الشقة 90 متر والتشطيبات لها على اعلى مستوي، مضيفا أن سيتم تسلم المشروع من الشركات العاملة خلال فترة قريبة ثم تقوم وزارة الاسكان خلال العام الجارى بتسليمها للمواطنين .

واكد أن هناك زيارات متتالية للعمل داخل المشروع من قبل مهندسى المديرية والمشرفين على المشروع وقيادات الوزارة، تنفيذًا لتعليمات الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان بالمتابعة المستمرة لمشروعات الاسكان وتسليمها للمواطنين فى وقتها المحدد .

واوضح أنه تابع مهندسى الكهرباء بالمديرية تحت رئاسة المهندسة نجلاء عفيفى – مدير إدارة الكهرباء أعمال توصيل الكابلات الكهربائية للعمارات حيث تم توصيل الكهرباء حتى الان لقرابة 100 عمادة وجارى توصيل الكهرباء والمرافق لجميع العمارات على ان يتم تسليمه خلال فترة القليلة المقبلة.

من جانبه قال المهندس محمد العيسوي، مدير موقع بمشروع الإسكان الاجتماعي "سكن كل المصريين"  بمدينة الغردقة ان الاشراف والاستشارى للمشروع يؤكدون على أن تكون التشطيبات ذات مستوى متميز فى تلك المشروع، موضحا انه عمل فى عدد كبير من مشروعات الاسكان بمحافظات مختلفة الا ان مشروع سكن كل المصريين فى جميع المحافظات من افضل المشروعات التى قامت بتشييدها وزارة الاسكان .

واكد مدير احد مواقع الانشاءات أن التشطيبات داخل الوحدات السكنية على مستوى عال جدا حيث يتم عمل ديكورات وجبس داخل السقف فى الوحدات التى تبلغ مساحتها 90 متر، وبها وتركيب ابواب وبلكونات حديدية فى الادوار الاولى للعمارات المختلفة.

اقرأ أيضا| تعمير البحر الأحمر»: افتتحنا مشروعات تقدر بملايين الجنيهات الفترة الماضية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة