الزمالك غادر كينيا بنتيجة إيجابية بعد فوزه على توسكر بهدف بن شرقى
الزمالك غادر كينيا بنتيجة إيجابية بعد فوزه على توسكر بهدف بن شرقى


الزمالك لا تدوم له فرحة !

أزمة حازم متعددة الروايات .. وتقرير المندوه يحدد العقوبة

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 06:24 م

وكأن الزمالك المحاصر بكم رهيب من الأزمات مكتوب عليه عدم الفرحة ؛ فرغم فوزه المستحق وبدايته القوية بعبور توسكر الكينى بهدف نظيف جعله يقترب بقوة من دور ال ١٦ الافريقى إلا أن حازم إمام لاعب الفريق افتعل أزمة وأهال التراب على فرحة الفوز ودخل فى مشادة تطورت إلى سلوك مرفوض عقب قيامه بتحطيم غرفة الملابس وإحداث تلفيات بها عقب انتهاء مباراة الفريقين أمس فى ذهاب دور ال٣٢ لدورى ابطال افريقيا لكرة القدم .. ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 22 أكتوبر الجاري.

ومع اختلاف الروايات الخاصة بهذه الواقعة فمن المقرر أن يبحث مجلس الإدارة الأمر من خلال تقرير رئيس بعثة الزمالك فى كينيا د. حسام المندوه الحسينى عضو مجلس الإدارة والذى لولاه لحدثت كارثة فى كينيا بسبب أزمة حازم إمام ومن المنتظر فتح تحقيق حول الواقعة بعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة ظهر اليوم .. وكشف مصدر داخل الزمالك حقيقة ما دار داخل غرفة ملابس الفريق عقب مباراة توسكر الكينى والتى شهدت تحطم زجاج أحد أبوابها..

وقال المصدر فى تصريحات خاصة إن حازم إمام لاعب الفريق، أبدى اعتراضه الشديد على عدم مشاركته فى مباراة توسكر الكينى رغم ما أظهره من مستوى فنى جيد خلال فترة الإعداد..

وأضاف أن القائد الثانى للزمالك عبر عن اعتراضه علة ذلك بتكسير زجاج باب غرفة الملابس عقب نهاية المباراة، فى الوقت الذى تدخل فيه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق لتهدئته وإنهاء الأزمة.

ومن جانبها أكدت ديانا يوناه، المسؤول الإعلامى لنادى توسكر الكيني، أن هناك شجارا نشب بين لاعبى نادى الزمالك وبعضهم البعض، بعد مباراة أمس. وقالت ديانا فى تصريحاتها ، إن غرفة الملابس تم تحطيمها بعد مشاجرة دبت بين لاعبى الزمالك وهو تصرف غير مقبول..

وأشارت إلى أن ناديها سيقدم شكوى ضد الزمالك لدى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، خصوصا أنه لا يوجد أى أسباب لما حدث..وأوضحت ديانا، أن المشاجرة التى حدثت فى غرفة ملابس نادى الزمالك بعد المباراة، كانت بين حازم إمام قائد القلعة البيضاء وبعض لاعبى الفريق.. وختمت بأن أفراد الأمن شاهدوا حازم إمام وهو يتشاجر مع زملائه فى غرفة الملابس، مما أدى إلى تلفيات كبيرة

ومن جانبه دافع حازم إمام عن نفسه وقال : بعد انتهاء المباراة صافحت كارتيرون بشكل طبيعى وهنأته هو واللاعبين على الفوز، دخلت غرفة الملابس وحدى وعندما قمت بدفع الباب فوجئت بسقوط كل الزجاج»..وأضاف «لم يكن هناك أحد من اللاعبين أو الجهاز الفنى والطبى فى غرفة الملابس، اتجهت للمسئولين عن الملعب واعتذرت لهم عما حدث وأخبرتهم بأنه حادث غير مقصود واتجهت بعدها مباشرة لحافلة الفريق».. وواصل «لم يكن هناك أى أزمات مع المدير الفنى بالطبع فلقد هنأته على الفوز وعندما حدث ما حدث كان كارتيرون فى المؤتمر الصحفى فكيف سأفتعل مشكلة معه فى غيابه؟»..وأتم «المهم أن يفوز الزمالك وليس من يشارك فى المباراة، هدفنا ان تكون هذه بداية نحو التتويج بدورى أبطال إفريقيا».

من ناحية أخرى منح حسام المندوه الحسينى درع القلعة البيضاء وشعار النادى للسفير خالد الأبيض سفير مصر فى كينيا على هامش مأدبة العشاء التى أقامها السفير للفريق مساء أمس السبت .. أما الفرنسى باتريس كارتيرون المدير فقد اعرب عن سعادته بالفوز، مضيفا أنه فخور باللاعبين والفوز على توسكر رغم الظروف التى واجهت الزمالك..وشدد المدير الفنى على أن مباراة العودة ليست سهلة، وفريقه سيخوض لقاء العودة ببرج العرب بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة