صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


جريمة الزمالك.. يوجه 30 طعنة لوجه «زينب» في دقيقتين

محمد محمود سيد

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 06:36 م

 

في خمسينيات القرن الماضي، حدثت جريمة اشتهرت إعلاميا بـ«جريمة الزمالك» بطلتها تحكي كيف واجهت الموت بعد أن وجه لها زوجها السابق 30 طعنة في دقيقتين.. فما قصتها؟


  
تتحدث ضحية جريمة الزمالك عن تفاصيل مواجهتها للموت بعد أن دخل زوجها السابق عليها في حديقة الأطفال بالزمالك ليقتلها وكان هائجا كالمجنون ثم أخرج خنجرا وأخذ يطعنها بلا وعي أو توقف حتى وصل عدد الطعنات إلى 30 طعنة في دقيقتين.

 

كان زوجها السابق يريد أن يشوه وجهها ويفقأ عينيها ولكنها حمت وجهها بيديها وتلقت يديها أكثر من 10 طعنات وظلت تصرخ بقوة وبلا وعي ومع كل صرخة كانت تتلقى طعنة جديدة.

 

أما الزوج السابق فيقول: لقد شاهدتها مع صديقها.. ولم أتمالك أعصابي.. إنني أحبها بجنون وما زلت أحبها وأتمنى لها الشفاء، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في العام 1957.

 

اقرأ أيضًا| يوسف وهبي.. ابن الباشا الثري يفقد «كنزا ثمينا» في مسرحه

 

زينب محمد عبدالله بطلة جريمة الزمالك التي حاول زوجها السابق قتلها في حديقة الأطفال بحي الزمالك روت القصة كاملة، فقالت وقتها: كنت أشعر بأن هناك شيئا سيحدث.. شعور خفي جعلني أشعر بهذا.. عيناه كانت تلمعان بشكل غريب ويده في جيبه.. وقلت له اتفضل.. كل معايا.. ولكنه لم يجب ونظر إلى وسكت.

 

ومضت في حديثها: «وفجأة في دقيقة واحدة لمحت نصلا لامعا في يده وعرفت أنه يريد أن يقتلني أو يريد أن يشوه وجهي على الأقل.. لقد قال لي مرة: إذا تركتيني فسأشوه وجهك وأقلع عينيك لتصبحي عمياء.. تذكرت هذه الكلمات ولكن القدر كانت أسرع من أي شيء لقد تهاوى الخنجر على رأسي بشدة.. كنت أريد الموت».


 
أحسست بألم قاتل.. أحسست كأن رأسي اصطدم بعمود ضخم من الصلب ولكن الألم لم ينسني وعيده ولم ينسني أنه يريد أن يقلع عيني ويشوه وجهي لأصبح عمياء وقبيجة.. وأسرعت فوضعت يدي على وجهي أحتمى منه.. كنت أريد أن أموت أو أن أعيش بوجه غير مشوه.. وكان تخميني صحيحا فقد انهالت الضربة الثانية على وجهي.. مكان العينين على وجه التحديد ولكنها مزقت يدي بدلا من أن تقلع عيني».


 
بدأت الضربات تتوالى بسرعة.. لقد أصابه جنون لأنني غطيت وجهي بيدي فأخذ يضرب بخنجره ضربات متتابعة عسى أن تصل ضربة واحدة إلى وجهي فتشوهه.. كانت الضربات تمزق لحمي ويسيل دمي وكنت أشعر بألم قاتل.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة