الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


بسمة وهبة: حديث الرئيس مع أحمد عمر هاشم مشهد إنسانى عظيم 

محمد البنهاوي

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 10:15 م

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن من أجمل صفات الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه "لا ينسى"، و"لا يكل أو يمل" من الدخول في أي معركة طالما كانت في مصلحة مصر وشعبها ومستقبلها، مؤكدةً ان من أهم المعارك التي يخوضها الرئيس السيسي معركة الوعي.

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور، ان كل تصريحات الرئيس السيسي تتطرق إلى العقل المصري ووعي الشعب المصري، وهو ما يرجع إلى إيمان ويقين الرئيس الذي يعبر عنه دائما وهو يتحدث عن دور الشعب المصري في حماية الوطن وبنائها. 

وتابعت، أنه خلال احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، أكد الرئيس السيسي من جديد على معركة الوعي وقال إن صناعة الوعي تساهم في تقوية قدرة البشر على التفكير الصحيح والإبداع وعدم الانحراف عن تأدية الأوامر الربانية والحرص على تحقيق الخير للبشرية. 

وأكدت، أن منهج الرئيس في قضية الوعي وتجديد الخطاب الديني واضح وحاسم، فمنذ اللحظة الأولى التي تحدث فيها عن هذا الملف كان حريصا على تأكيد ثقته في المؤسسات الدينية وإسناد الأمر لأهله، ووظف رجال الازهر بأنهم رجال النور.

ولفتت، إلى أن الرئيس فتح الباب أمام إعادة تأهيل الأئمة ورفع رواتب الأئمة والوعاظ وهو ما تجسد في كلمة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والتكريمات الرئاسية خلال الاحتفالية.

وأشارت، إلى أن تقديم الرئيس عبدالفتاح السيسي تحية خاصة للدكتور أحمد عمر هاشم أستاذ الحديث في جامعة الأزهر مشهد عظيم على المستوى الإنساني وتقدير أهل العلم المخلصين والمجتهدين.

إقرأ أيضاً .. وكيل الشيوخ: كلمة الرئيس السيسي في احتفالية المولد النبوي تزكي قيم التسامح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة