اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية


محافظ القليوبية يتفقد مبادرة الكشف عن السمنة والتقزم بمدارس بنها.. غدًا

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 17 أكتوبر 2021 - 10:48 م


يتفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، غدا الإثنين 18 أكتوبر، مبادرة الكشف المبكر عن أمراض السمنة والتقزم و الأنيميا.

وذلك بمدرسة مصطفي كامل بالفلل ومدرسه الشهيد أحمد سمير بكفر الجزار بمدينه بنها.

يذكر أن أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدينة طوخ لمتابعة أعمال تطوير مستشفى طوخ المركزي، وذلك للوقوف على نسبة التنفيذ ودفع الأعمال بها بالإضافة إلى تفقد محطتي صرف صحي ترسا وشبرا هارس، ورافق المحافظ أحمد الوزيري رئيس مجلس مدينة طوخ.

اقرأ أيضا| تدشين 19 مركزًا لتلقي لقاح كورونا بمستشفيات القليوبية

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد مستشفى طوخ المركزي وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى تشتمل على ١٦ عيادة خارجية و٩٠ سرير داخلي و ٢١ سرير رعاية مركزة و١٦ حضانة أطفال و٢٠ ماكينة غسيل كلوي و٦ غرف عمليات جراحية، بالإضافة إلى عمليات النساء والتوليد كما تشتمل المستشفى على "مناطق انتظار - مكاتب إدارية - العيادة الخارجية - قسم للطواريء - قسم للغسيل الكلوي - قسم للعلاج الطبيعي - قسم الأشعة - التعقيم المركزي - غرف عمليات - استراحات الأطباء ومدرسة التمريض - قسم للمعامل – حضانات - قسم للحروق - قسم جراحة المناظير"، وتبلغ تكلفة المستشفى  308 مليون جنيه تنفذها شركة وادي النيل .

واستمع المحافظ، من القائمين على تنفيذ المشروع عن آخر تطورات الأعمال بالمستشفى، حيث تم الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمبنى وجاري أعمال التشطيبات والتكييف المركزي، وتركيب المصاعد. وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال الإنشاءات والتسليم في الموعد المحدد لها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة