جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو


مورينيو: جماهير يوفنتوس تكرهني لهذا السبب

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 01:05 ص


كشف المدير الفني لنادي روما، جوزيه مورينيو، سبب كراهية جماهير نادي يوفنتوس له، والعداء الظاهر بينهما خلال المباريات التي تجمعهما في السنوات الأخيرة.

وحقق نادي يوفنتوس فوزا صعبا روما، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آليانز ستاديوم»، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وقبل انطلاق المباراة، قامت جماهير يوفنتوس بإطلاق صافرات استهجان ضد مورينيو، خاصة وأن الأخير استفزهم كثيرًا خلال فترته في مانشستر يونايتد عام 2018.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "لا يسعني إلا أن أقول إنني رأيت روما عظيم اليوم، هذا ما قلته للاعبين في غرفة تبديل الملابس".

وأضاف: "من الواضح أننا نتحدث عن هزيمة ونقاط صفر، لكن كل ما يمكنني قوله هو أنه كان روما رائعًا من جميع النواحي، مبروك على المنظمة والعمل الجاد والذين لعبوا رغم بعض الصعوبات الجسدية وافتقدنا بعض اللاعبين خلال الواجب الدولي".

تابع: "رأيت الشجاعة والثقة والإيمان، من الواضح أن الهزيمة ستكون دائمًا هزيمة، لكن إذا نظرت إلى المشروع، فهذا يعني النظر إلى نمو الفريق بمرور الوقت، قد أراه بشكل مختلف عنك، لكنني رأيت الفريق الذي يستحق الفوز انتهى به الأمر بالخسارةن هذه هي كرة القدم".

وأكد: "إعطاء ثلاث دقائق وقت ضائع، فهذا يدل على النية، واقعة ركلة الجزاء لا أريد التعليق عليها، ليس لدي كل المعلومات في متناول اليد، لم أر الإعادة، أريد أن أعزل نفسي عن تلك الواقعة وأركز على كل ما فعله فريقي".

وواصل: "كل الكلمات التي سمعناها من يوفنتوس في النفق وغرفة تبديل الملابس، آمل أن يقولوها في الأماكن العامة أيضًا، يعرفون كم كافحوا ضدنا، لقد فزت هنا منذ سنوات عديدة دون أن ألعب بشكل جيد ، اليوم خسرنا عندما نلعب بشكل جيد للغاية ونظهر أننا نسير في الاتجاه الصحيح."

وشدد مورينيو: "أصعب لحظة بالنسبة لهم كانت عندما فزنا بالثلاثية مع الإنتر، لكن مع اللاعبين والجهاز الفني والإدارة، هناك احترام كامل".

كما أشار موقع «فوتبول إيطاليا»، إلى أن مورينيو احتج على قرار دانييلي أورساتو حكم اللقاء، بعدما أعطى 3 دقائق وقتًا إضافيًا فقط، مشيرة إلى أن المدرب البرتغالي أبقى أصابعه الثلاثة مرفوعة في استفزاز جديد لجماهير اليوفي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة