ميدو
ميدو


ميدو: حلم حياتي رؤية حازم إمام رئيسا لنادي الزمالك

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 01:20 ص

 

أكد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، أنه يتمنى تولي حازم إمام رئاسة القلعة البيضاء في يوم من الأيام.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»:«من أحلام حياتي رؤية حازم إمام رئيسا للزمالك ودائما اتحدث معه بشأن هذا الأمر، لابد أن يفكر حازم إمام بشكل جادي في هذا الأمر والبدء في هذا الطريق حتى لو كان به بعض المخاطرة».

وأضاف ميدو: «حازم إمام ظُلم معي في تجربتي الثانية مع الزمالك عندما كان مديرًا للكرة، لأنها كانت تجربة قاسية، نحن أبناء الزمالك وأتينا وعملنا بقوة ولو كنا استمرينا كنا سنحصل على الدوري، نحن تولينا الفريق 7 مباريات فزنا في 5 مباريات متتالية ثم خسرنا من الإسماعيلي والأهلي بسبب إصابات كثيرة في فريقنا، وبعد رحيلنا الأهلي تعثر 3 مباريات، ولو كنا استمرينا لم يكن أحد سيقف أمام الزمالك».

وتابع: «كنت واحدًا من الذين تعرضوا إلى حملة تشويه، ولكني كنت واضح وصريح وقلت إن هناك أشخاص يدفعون أموالًا طائلة لتشويه سمعة نجوم سابقين مثل ميدو وحازم إمام».

وواصل: «كانوا يصدرون للجماهير أن أزمة الزمالك تكمن في أبنائه، وهذا غير حقيقي، أبناء الزمالك تحملوا ما لا يتحمله بشر من أجل النادي».

وأكد ميدو: «رفضت العمل في الزمالك من أجل الإعلام، لأنه لا يصح أن أجمع بين الوظيفتين، أنا حاليًا إعلامي لكن من الوارد أن أعود إلى التدريب».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة