حملة لرفع الإشغالات من أمام مدارس سمالوط بالمنيا 
حملة لرفع الإشغالات من أمام مدارس سمالوط بالمنيا 


حملة لرفع الإشغالات من أمام مدارس سمالوط بالمنيا 

وفاء صلاح

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 02:03 ص

 

شن قسم الإشغالات بمدينة سمالوط شمال المنيا، حملة لضبط حالة الشوارع بجوار بعض المدارس بالمدينة وذلك لمنع انتشار الباعة الجائلين  ورفع الإشغالات الموجودة بجوار المدارس .

وتم رفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين بجوار مدرسة سمالوط الثانوية الزراعية العسكرية ،ومدرسة سمالوط الفنية التجارية بنات .

وأكد القائم بعمل رئيس المدينة، ضرورة التواجد بصفة مستمرة والمتابعة لأحوال الشوارع بجوار المدارس وذلك لمنع التكدس من الباعة الجائلين .

وفي سياق آخر ،أعلن حلمى فاروق فؤاد نائب رئيس مدينة سمالوط ، شمال المنيا،  عن مواصلة حملات المرحلة الثانية من الموجة الـ ١٨- لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والتي يتم تنفيذها  ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات والتصدى لأي محاولة يقوم بها المخالفون وتحويل المخالفات إلى النيابة العسكرية ، حيث تم تنفيذ إزالة ١١  حالة تعدي على أملاك هيئة الأوقاف بسمالوط. 

وقد خرجت حملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بمشاركة ،عماد محمود، نائب رئيس مدينة سمالوط ، بالتنسيق مع قوات مركز شرطة سمالوط غرب  ، حيث تم تنفيذ عدد  ١١ حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك هيئة الأوقاف بمساحة فدان وستة أسهم ضمن أعمال الموجة ال ١٨ لإزالة التعديات .


 ومن جانبه شدد عماد حسن ، القائم بأعمال رئيس المدينة ، على رؤساء الأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدى عليها مرة أخرى وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية على أن يتم إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة والتعدي عليها مشيراً إلى عدم التهاون أو التقاعس في إزالة أية تعديات دون استثناء والتصدى بكل حسم لكافة أشكال التعديات على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .


اقرأ أيضا | «النيابة الإدارية» تطالب هيئة الدواء بتحديد قيمة لقاحات ترعة المنيا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة