صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السجن المشدد لعاطلين اثنين أجبرا صاحبة شركة على توقيع 26 إيصال أمانة

ميادة عمر

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 07:24 ص

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وشريكه بالمشدد لمدة 5 سنوات، لإدانتهما بسرقة سيدة بالإكراه، وإجبارها على توقيع شيكات تحت تهديد السلاح بمنطقة الزيتون
 صدر الحكم برئاسة المستشار خالد هاشم قراعة وعضوية المستشارين أيمن عثمان البابلي، والدكتور أشرف فايز  وأمانة سر أيمن القاضي.

كشفت  تحقيقات  النيابة العامة ، أن المتهم «ف. ب» 42 عاما،عاطل، «ع. ب» 39، عاطل، اشتركا مع مجهولين في سرقة المجني عليها  «ن.ع» بطريق الإكراه الواقع عليها، فقام  المتهم الأول باصطحاب المجني عليها إلى حيث تقطن وهددها بإيذاء نجلها فتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها والاستيلاء على المبلغ النقدي  و 3 شيكات كرها عنها، فتمت الجريمة بناء الاتفاق على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشارت التحقيقات أن  المتهمين الاثنين أكرها بالتهديد المجني عليها «ن.ع» على توقيع سندات 26 إيصال أمانة، بأن استدرجها الأول، وهددها بالإيذاء والنيل من أبنائها ، فتمكن بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسها وشل مقاومتها وإرغامها على تحرير السندات صلبا وتوقيعا على النحو المبين بالتحقيقات، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهمان لمحكمة الجنايات لمحاكمتهم.
اقرأ أيضا | إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب بمنطقة المعادي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة