بيج رامي
بيج رامي


كيف رد «بيج رامي»على طلب أحد الصحفيين بمقابلة زاهي حواس؟..فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 10:23 ص

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على " القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، تقريرا عن المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس لـ بيج رامي  بعد حصوله على لقب Mr. Olympia للمرة الثانية على التوالي .

وسأل أحد الصحفيين الأجانب "بيج رامي"،  أنه يود زيارة مصر، قريبا، وجاء رد بيج رامي كالتالي : " من فضلكم إذا أراد شخص أن يأتي إلى مصر فليأتي وسيكون في ضيافتي " .

وتابع "بيج رامي  : " لا تقلقوا نحن أصحاب كرم ..ويمكننا فعل ذلك.. ومصر هي البلد الأجمل في العالم .. ويمكنكم زيارتها في أي وقت " .

وطلب منه الصحفي أن يتواصل مع الدكتور زاهي حواس لأنه يريد أن يتقابل معه، قائلا : "من فضلك أتصل به وقل له صديقك قادم" ، ورد ” بيج رامي": إنه رجل ودود للغاية " .

ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، يُعرف بلقب بيج رامي (بالإنجليزية: Big Ramy)‏ هو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، ويُقيم في الكويت. وُلِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ. هو بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021 .

فاز السبيعي ببطولات وشهادات على الصعيد المحلي، وعالمياً حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ ممدوح منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحلّ بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020 و المركز الأول مره أخرى في مستر أولمبيا 2021 ليكون أول لاعب مصري وعربي يحقق لقب مستر أولومبيا مرتين على التوالي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة