صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


جهاز «6 أكتوبر»: توفير سيارات جديدة للتعامل مع الأمطار الغزيرة

هاني محمد

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 10:54 ص

 

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، بأنه تم توفير 8 سيارات جديدة بمهمات مختلفة للتعامل مع الأمطار الغزيرة خلال موسم الشتاء، بجانب رفع كفاءة وصيانة السيارات الموجودة حاليًا، لافتًا إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة متابعة الاستعداد لمواجهة موسم الشتاء والتقلبات الجوية المحتملة والتعامل مع الحالات الطارئة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن السيارات الجديدة تنقسم إلى سيارة كباش تقوم بأعمال التطهير لغرف الصرف، و3 سيارات مدمج عبارة عن نافورى و4 سيارات شفاط، مشيرًا إلى أنه جارٍ الانتهاء من إجراءات التراخيص فى وقت قياسى لسرعة دخول السيارات إلى الخدمة.

وأشار المهندس عادل النجار، إلى أن جهاز المدينة به أسطول سيارات من مختلف الأنواع «مدمجة – نافوري – كباش - شفاط - سيول»، موضحًا أن إضافة سيارات جديدة يأتي لتدعيم الأسطول الموجود حاليًا، ولمزيد من السيطرة وسرعة إنجاز المهام المختلفة حال سقوط الأمطار الغزيرة.

وأكد رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن جميع إدارات الجهاز تعمل بالتوازى من أجل تقديم أفضل الخدمات لسكان المدينة والمستثمرين بالقطاعات المختلفة.

اقرا ايضا :طرح 28 محلا تجاريا و6 صيدليات للبيع بـ6 أكتوبر والعاشر من رمضان

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة