صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة عاملين في حادث مروري بالصحراوي الغربي بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 12:38 م

أصيب عاملين، اليوم الاثنين،  بجروح وكدمات في حادث مروري بطريق نجع حمادي- قنا الصحراوي الغربي.

وتلقى اللواء مسعد أبوسكين،  مدير أمن قنا ، إخطارا، من غرفة العمليات،  بإصابة عاملين في انقلاب قلاب نصف نقل كبير، بجوار المزارعة اليابانية بالطريق الصحراوي الغربي بقنا .

اقرأ أيضا| محافظ قنا يستعرض خطط الأجهزة التنفيذية لمجابهة الأزمات والكوارث

تم نقل المصابين إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، ،قررت النيابة العامة بقنا، حبس بائع كبدة ، 4  أيام على ذمة التحقيقات،  بتهمة قتل فني دعاية وإعلان،  على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.


وكانت الأجهزة الأمنية بقنا،  أن المجني عليه، في واقعة فني الدعاية وصاحب محل كبدة ، متزوج منذ شهران، وأن خلافات نشبت بين المجني عليه هو فني دعاية وإعلان،  والسبب خلافات بينهما على لافتة دعائية، ومبلغ مالي قيمته 500 جنيه.

وكان فني دعاية وإعلان، لقي مصرعه أمس الأحد،  بعد إصابته بطعنات ، بسبب خلافات على 500 جنيه.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إخطارًا، من غرفة العمليات،  بمصرع،  اسلام سيد محمد، 27 عاما،  فني دعاية واعلان، مقيم العبابدة ببندر قنا، بعد اصابته بطعنات بسلاح أبيض.

وكشفت تحريات المباحث،  أن المتهم في الواقعة اسلام.ي، صاحب محل كبدة، قتل المجني عليه، بعد أن صمم له لافتة لمحله،  وعقب قيام المجني عليه بمطالبته بالحصول على 500 جنيه، المبلغ المتبقي من قيمة اللافتة، رفض المتهم أكثر من مرة، وصباح اليوم، قام بطعنه بسلاح أبيض،  بعد نشوب مشادات بينهما.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات،  على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة