صورة موضوعية
صورة موضوعية


هجوم برلماني على اتحاد الكرة بسبب التعاقد مع «فينجادا»

حسام صدقة

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 07:27 م

شن عدد من النواب، هجوما حادا على اتحاد الكرة، خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بشأن مخالفات مالية وإدارية منسوبة للاتحاد المصري لكرة،  بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والمهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ورئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة. 

وتساءل النائب أحمد الألفي عضو مجلس النواب، عن موقف انتخابات اتحاد الكرة، وعن سبب عدم الإعلان عنها وعدم اعتماد ونشر لائحة اتحاد الكرة حتى الآن، مشيرا إلى أن ذلك سيكون سبب في عدم إجراء انتخابات.

وتابع: "هل كما يقال إن انتخابات اتحاد كرة اليد لن تجرى مثل باقي الهيئات الرياضية لأن د. حسن مصطفى رافض ذلك"، متسائلاً: "هل يصح أن تكون الثلاث اتحادات للألعاب الجماعية الكبيرة في مصر تديرهم لجان وليس مجلس إدارة منتخب". 

وأضاف: "كيف يتم إقالة الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، وبعدها بشهر يتم تعيينه وإحداث حالة سخط عام في الشارع والوسط الرياضي كله، وأين دور الوزارة في ذلك".

وتابع: "لماذا لم يتم الأخذ برأي ومقولة رئيس الجمهورية بضرورة تواجد المدرب الوطني وتم التعاقد مع جهاز فني أجنبي يتقاضى الدولارات في بلد تحتاج كل دولار، ولماذا يتم دفع مبالغ مالية كبيرة لمدير فني الاتحاد البرتغالي فينجادا بخلاف الجهاز الفني، وما دوره وما قام به منذ تواجده من أكثر من 6 شهور".

في جلسة ساخنة.. نواب البرلمان يطالبون بإحالة مخالفات اتحاد الكرة للنيابة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة