صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الأوناش» ترفض الحلول الوسط.. هل يقود اتحاد الأثقال لجنة مؤقتة؟!

شريف حنفي

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 07:54 م

مجهود كبير تقوم به وزارة الرياضة واللجنة الاولمبية للإشراف على ملفات الانتخابات في الاتحادات والأندية والعبور بها إلى بر الأمان، وبعد ما نشرته الأخبار فيما يخص اتحاد رفع الأثقال تحت عنوان "ورطة جديدة تواجه الاوناش".. من يدعو إلى الانتخابات؟!.. تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة مع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية لبحث الموقف بعد اختلاف الآراء بين صحة وقانونية من يدعو للانتخابات بعد أن تعاقبت 3 إدارات على الاتحاد منذ قرار تجميد رئيسه على خلفية أزمة إيقاف مصر دوليا بسبب المنشطات لتختلف الآراء بين المجلس المجمد واللجنة الاولمبية التي قادت الاتحاد بعد زمن محمود كمال ثم اللجنة المؤقتة التي ادارت الاتحاد وقامت بعمل النشاط الرياضي وبطولات الجمهورية.

ويبحث المسئولون عن الصيغة الصحيحة خوفا من الطعون باحثين عن أفضل وضع مستقر للاتحاد حتى لا تتكرر الأزمات، ومؤخرا خرجت آراء تشير إلى احتمالية تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد لفترة بعد تغيير المدير التنفيذي للاتحاد، وهو الاقتراح الذي استقبله ابناء وخبراء الاثقال بالرفض خوفا من  استمرار فترة الفراغ الاداري داخل الاتحاد والثانية تريد اقامة الانتخابات لحسم القصة والاستقرار علي انطلاقة جديدة للأوناش قبل أولمبياد باريس، والخوف من عدم وجود حل قانوني سليم غير اختيار لجنة مؤقته جديدة هو سيد الموقف والرعب الذي يطارد مجتمع الاثقال حاليا ..

ومن جانبه اكد رئيس اللجنة الاولمبية المهندس هشام حطب علي انه احال الملف الي اللجنة التنسيقة التي لا تدخر وسعا فى إيجاد الحلول , وانه تلقي اتصالا هاتفيا بالوزير الدكتور اشرف صبحي اكد علي اهتمامه الكبير بملف الاثقال وسعيه الي تهيئه ابرز الاجواء وافضلها وتذليل كافة العقبات من امام اي اتحاد من اجل ضمان افضل اجواء تضمن اجواء مستقرة للرياضة المصرية خلال الفترة المقبلة ..

وعلي جانب اخر  يتدرب المنتخب بكامل طاقته استعدادا لبطولة العالم  المقرر اقامتها في اوزبكستان في ديسمبر المقبل  , ويدربه محمد عثمان ويضم مجموعة من النجوم ابرزهم بطلنا العالمي محمد ايهاب والصاعد الواعد عبد الله جلال وغيرهم من الابطال .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة