نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي


«وزيرة التضامن»: نسعى للوصول لمحافظات «حياة كريمة» | فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 - 01:47 م

عرض برنامج (صباحك مصر)،  مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصورا لوزيرة التضامن الاجتماعي تشهد فيه إطلاق حملة (بالوعي مصر بتتغير للأفضل) في المنيا.

اقرأ أيضا .. إطلاق حملة «بالوعي مصر بتتغير للأفضل» بالمنيا

قالت نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، علي هامش الحملة والتي أذاعتها برنامج «صباحك مصري» قناة «MBC مصر2»: إننا نسعى للوصول إلى جميع المحافظات وبالتحديد للمراكز التي تحتوى على مشروع «حياة كريمة»، مشيرة  إلى أن الوزارة تقدم خدمات توعية مثل صحة المرأة أو «2 كفاية».

وأضافت «القباج» أن مؤسسة حياة كريمة تعمل على مدار اليوم بشكل متواصل من أجل رصد ما يتم فى الشارع ، مشيرة إلى أن  وزارة التضامن تطلق مبادرة «بالوعي مصر بتتغير للأفضل» بمحافظة المنيا،  بالشراكة مع مؤسسة حياة كريمة ، معربة عن سعادتها البالغة بتواجدها فى المنيا، وهى إحدى محافظات الصعيد، والتي بها نسبة عالية من الفقر.

ولفتت «وزيرة التضامن» إلى أن قطار الوعى انطلق ولن يتوقف وسيصل لـ جميع المصريين، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق مبادرة «حياة كريمة» والوعى جزء من المبادرة ، مشيرة  إلى أن هناك الأشياء الخاطئة تعطل حركة التنمية، ولذلك سيتم القضاء عليها، و الدولة تواجه التعاطي، وختان الإناث والهجرة غير الشرعية، والزيادة السكانية، والأمية، وعدم التعليم.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة