دولة الإمارات العربية المتحدة
دولة الإمارات العربية المتحدة


رغم جائحة كورونا.. الإمارات تحتل المرتبة الرابعة عالمياً كأفضل وجهة للعيش والعمل

رضا خليل

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 - 03:18 م

صعدت دولة الإمارات العربية المتحدة 10 مراتب لتحتل المرتبة الرابعة كأفضل وجهة عالمية للعيش والعمل وفقاً لنتائج النسخة الرابعة عشرة من تقرير HSBC Expat Explorer السنوي .

اقرأ أيضا .. اليوم  إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي

ووفقًا لـ«النتائج » ، يشعر الغالبية العظمى من المغتربين الذين شملهم الاستطلاع في الإمارات العربية المتحدة  82٪  بالتفاؤل بأن الحياة ستكون أكثر استقراراً وطبيعيةً من جديد خلال الأشهر الـ 12 المقبلة على الرغم من جائحة كورونا  العالمية، وهي نسبة أعلى بكثير من المتوسط ​​العالمي البالغ 35٪.

وتابعت «النتائج» ، أن  53٪  من المشاركين في دولة الإمارات العربية المتحدة يتوقعون أيضاً زيادةً في دخلهم وتحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة الشخصية  57٪ ،  ويأتي نشر هذه النتائج بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

وأوضحت«النتائج »: «كون دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أفضل خمسة وجهات للعيش والعمل على المستوى العالمي يعتبر أمر ملهم ومؤشر واضح على الإمكانات الهائلة التي تحرك اقتصاد الدولة».

وذكرت «النتائج »: «أنة بفضل وجود اقتصاد منفتح ومترابط مع العالم إلى جانب رؤية بعيدة المدى فقد أسهما في تحويل دولة الإمارات من ميناء صغير للصيد واللؤلؤ في الأربعينيات من القرن الماضي لتصبح اليوم مركزاً عالمياً للتجارة وحركة البضائع والشحن والطيران والأعمال والتمويل، وإن تركيز الدولة على الابتكار والبنية التحتية وجودة الحياة والتنوع والشمولية في جعلها الوجهة المفضلة للشركات والمهنيين الذين يتطلعون إلى تحقيق المزيد من النمو والازدهار».

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة