تحليل المخدرات فى أسوان
تحليل المخدرات فى أسوان


تحرير 692 مخالفة مرورية وإيجابية سائقين لتحليل المخدرات في أسوان

محمد علي

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 - 04:13 م

حررت إدارة المرور في أسوان، 692 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة، بناءً على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

اقرأ أيضا| سحب 3847 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

وأسفرت الحملة عن التصالح الفوري في 109 مخالفات، تحرير 140 مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 170 حالة عدم قبول التصالح، وسحب تراخيص 60 حالة مسببات الحوادث،  وتحرير 93  مخالفة تجاوز حد السرعة، و115 مخالفة متنوعة، وضبط 3 توك توك حجز إداري بناء على قرار المحافظ.

وفي مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم فحص 25  قائد سيارة بكمين غرب أسوان دائرة مركز أسوان، أسفر الفحص عن ضبط 2 حالة إيجابية لتعاطي مخدر (حشيش وبانجو وافيون واقراص مخدرة).

وتركت نتائج الحملة أثرًا طيبًا وملموسًا لدى المواطنين، ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون، وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

وفي سياق آخر، شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، خلال حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلاني مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة، وأسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 747 حكماً قضائياً بواقع ضبط 3 أحكام جنايات، 146 حكم حبس جزئي، 30 أحكام حبس مستأنف 403 أحكام غرامات، 165 أحكام المخالفات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة