رئيس جامعة طنطا يستقبل مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية
رئيس جامعة طنطا يستقبل مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية


«الأزهري» يشارك في مناقشة رسالة ماجستير بـ«تربية طنطا»

شريف زرد

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 - 04:21 م

استقبل الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، اليوم، العالم الجليل الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، وذلك على هامش مشاركته في مناقشة رسالة ماجستير في التربية بعنوان "أسس التربية الخلقية في كتابات الإمام العز بن عبد السلام" للباحث عبد اللطيف محمد أحمد خضر.

 

وأشار رئيس الجامعة، إلى أهمية المشاركة المتميزة للعالم الجليل الدكتور أسامة الأزهري والذي يعد أحد علماء الأزهر الشريف البارزين على مستوى الوطن العربي، وقامة علمية مرموقة تحظى باحترام وتقدير من مختلف الفئات العمرية داخل مصر وخارجها.

 

كما أشاد بموسوعة "جمهرة أعلام الأزهر الشريف" للدكتور أسامة الأزهري، والتي تتكون من 10 أجزاء في 10 مجلدات، والصادرة من مكتبة الإسكندرية، والتي تعتبر أول قاعدة بيانات وافية عن الأزهر، واحتوائها على أخبار نادرة عن شخصيات أزهرية كثيرة خلال القرن الماضي.

وكان الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، قد شارك اليوم بمبادرة طلاب كلية التربية الرياضية "كليتي.. بيتي" لتجميل وتزيين الكلية والتي انطلقت صباح اليوم، حيث شارك رئيس الجامعة الطلاب في زراعة أشجار بالحرم الجامعي كما شاركهم في أعمال التجميل والدهانات للبوابات والبلدورات، بهدف إضفاء المظهر الجمالي بالكلية في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد.

 

وأكد رئيس الجامعة، أن المبادرة التنموية "كليتي.. بيتي" تجسد نموذجًا ناجحًا للمشاركة المجتمعية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية التربية الرياضية، لتنمية وتحسين وتجميل منشأت الكليةً وتجميل بيئة العمل والتعليم بالجامعة.

 

وأضاف أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز وتنمية انتماء الطلاب لكليتهم وجامعتهم، ليشعر الطالب بأن الكلية هي بيته الثاني، الذي يجب أن يحافظ عليه.

 

وأعلن  د. محمود زكي، عن إعداد خطة متكاملة لدعم كافة الأنشطة الطلابية الثقافية والعلمية والفنية والرياضية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة