الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط
الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط


هالة السعيد: الوصول للنجاح لا يكفي بل يجب الاستمرار فيه

حسن هريدي- مصطفى أحمد

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 - 07:41 م

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن جائزة مصر للتميز الحكومي لم تكن بمعزل عن المؤسسات الحكومية.

وأضافت السعيد خلال مؤتمر جوائز مصر للتميز الحكومي، أن الوصول للنجاح لا يكفي، بل يجب الاستمرار فيه؛ لتحقيق أمنية المواطنين الذين يحلمون بالجمهورية الجديدة.

يذكر أن تقام اليوم الثلاثاء بقصر القبة الرئاسي فعاليات حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي، تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعددًا من الوزراء وضيوف الشرف من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الحفل إعلان أسماء الفائزين الثلاثة في فئات الجائزة المختلفة والتي تشمل جائزة التميز الفردي والتي تتضمن أفضل موظف حكومي، أفضل فريق عمل، إضافة إلى جائزة الابتكار والإبداع المؤسسي، وجائزة المواقع المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية، فضلًا عن جائزة القيادات المتميزة، وجائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، وكذا جائزة المؤسسة المتميزة.

وقالت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في ضوء خطة التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" والتي تقضي بتكوين جهاز إداري كفء وفعال محوكم يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب للمواطنين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة