وائل كفوري
وائل كفوري


تعرف على أول تعليق من «وائل كفوري» عقب تعرضه لحادث سير

محمد طه

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 - 07:51 م

وجه الفنان اللبناني وائل كفوري، رسالة شكر، لكل من قدم له الدعم عقب تعرضه لحادث سير على طريق أوتوستراد مدينة جبيل خلال الفترة الماضية.

وكتب كفوري، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "من القلب، ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد؛ كلمة شكر وحب ووفا، لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء، ولكل من بالوسط الفني والإعلامي، وللسياسين والمعجبين والأصدقاء، ولكل محب عتل همي".

وأضاف: "غمرتوني بمحبتكن وخوفكن علي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن، أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب، بشكركن فردًا فردًا، وبعتذر ما قدرت أتواصل معكن وأرد على اتصالاتكن".

وأشار إلى أنه سيطمئن الجمهور بنفسه قريبًا بعد ما تتحسن حالته الصحية قائلا: "إن شاء الله قريبًا منتواصل أول ما يصير أحسن، ومنتلاقي وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن وما يصيبكم ولا مكروه، والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها إلتقي فيكن".

وحرص إيلي بو انطوان، صديق الفنان وائل كفوري، على طمئنة جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعدما تعرض وائل إلى حادث مروع يوم الجمعة الماضي.

ونشر إيلي بو انطوان، صورة تجمعه بوائل كفوري، وعلق عليها كاتبًا: "نوّرت بيتَك وائل كفوري الحمد الله على السلامة". 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة