هنادي مهنا
هنادي مهنا


«هنادي مهنا» تكشف تفاصيل تجربتها مع التخسيس

محمد طه

الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 - 11:47 ص

تحل الفنانة هنادي مهنا ضيفة على برنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تكشف هنادي، بطلة حكاية «بدون ضمان»، التي عرضت مؤخرا من مسلسل «إلا أنا»، كواليس الحكاية، وتفاصيل تعاونها مع فريق العمل، وأبرز المواقف التي جمعتهم خلال التصوير، فضلا عن متابعتها لردود أفعال الجمهور حول العمل.

يتضمن اللقاء أيضا الحديث عن هنادي "الزوجة"، وذلك بعد مرور عام على زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، كما تكشف تفاصيل تجربتها مع التخسيس.

على صعيد آخر، تتضمن الحلقة لقاء مع الدكتورة لبنى صالح، صاحبة إحدى القصص الملهمة في التعليم، والتي بدأتها من فصل محو الأمية من قريتها بمحافظة الفيوم، بعد أن تسببت العادات والتقاليد في عدم دخولها المدرسة في السن الطبيعي، ولكن بسبب إصرارها طوال ٢٢ عاما دخلت فصل محو الأمية، وواصلت مسيرتها حتى حصلت على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في الآثار الإسلامية.

وحققت حكاية "بدون ضمان" ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" والذي يلعب بطولته كل من هنادى مهنى وإسلام جمال وأحمد بدير وهاجر أحمد، جدلا واسعا بعد تعرضها فى الحلقات الأولى عن الأزمات والخلافات التي تعرض لها الزوجين بسبب تدخل الأهل في كل تفاصيل حياتهما، مما أدى إلى ندم هنادى مهنى على زواجها رغماً عن والدها أحمد بدير فى بداية أحداث المسلسل.

وخلال الحلقات، اكتشت مريم – هنادى مهنى، خيانة زوجها – إسلام جمال، حيث شاهدت عدة رسائل نصية على هاتفه المحمول، تفيد بعلاقات غير شرعية مع فتيات، ورسائل تدل على خيانته لها، وبعد الدخول في مناقشة حادة، طلبت الطلاق وهى في حالة انهيار تام، وبدأت تتذكر وقت رفض والدها الزواج منه والاقامة فى منزل عائلته، خاصة أن الاقامة فى وسط عائلة الزوج أو العكس تكون نتيجته عكسية وتدخل فى تفاصيل الزوجين، وهو ما أراد صناع تلك الحكاية تقديم هذه القضية للجمهور للاستفادة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة